Wednesday 19th January, 2000 G No. 9974جريدة الجزيرة الاربعاء 13 ,شوال 1420 العدد 9974



رسالة البطولة السابعة عشرة للأندية أبطال الدوري بدول مجلس التعاون الخليجي
نيابة عن سمو ولي عهد الكويت وبمشاركة ستة فرق خليجية:
الوزان يرعى اليوم حفل افتتاح خليجي 2000 للأندية
لقاء ساخن للقادسية المستضيف أمام بطل العرب

* الكويت - موفد الجزيرة: عبدالرحمن الخضيري
** نيابة عن سمو ولي عهد دولة الكويت الشقيقة الشيخ سعد العبدالله الصباح يرعى وزير الشؤون الاجتماعية والعمل ووزير التجارة والصناعة عبدالوهاب الوزان مهرجان حفل افتتاح البطولة الخليجية السابعة عشرة للاندية ابطال الدوري في كرة القدم خليجي 2000 والتي ينظمها ويستضيفها نادي القادسية الكويتي في مقره باستاد محمد الحمد من اليوم وحتى الثالث والعشرين من الشهر الجاري تحت اشراف اللجنة التنظيمية للبطولات الخليجية بالامانة العامة لمجلس التعاون الخليجي بمشاركة ستة فرق خليجية هي الهلال السعودي والقادسية الكويتي والمحرق البحريني والاتحاد القطري والاهلي الاماراتي والنصر العماني.
حفل الافتتاح سيبدأ بمشيئة الله عند الساعة 40,5 من بعد مغرب اليوم الاربعاء وينقل مباشرة عبر القنوات المحلية والفضائية العربية ويبدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم كلمة رئيس اللجنة العليا المنظمة ورئيس نادي القادسية الشيخ طلال فهد الاحمد ثم كلمة رئيس اللجنة التنظيمية عبدالعزيز حمد العطية بعدها كلمة راعي حفل الافتتاح الوزير عبدالوهاب الوزان يعلن من خلالها افتتاح البطولة رسميا ثم يبدأ طابور استعراض الفرق المشاركة وعروض الطلبة والفرقة العسكرية اضافة لبعض العروض الخاصة.
منافسات البطولة الخليجية السابعة عشرة للاندية ابطال الدوري تنطلق بدايتها بلقاء ساخن وملتهب عند الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم الاربعاء ويجمع فريق القادسية الكويتي المستضيف بجماهيره الكبيرة حيث يعتبر من اكثر الفرق جماهيرية في دولة الكويت الشقيقة وخصمه الاتحاد القطري حامل لقب البطولة العربية للأندية ابطال الكؤوس قبل فترة قصيرة في الكويت مؤخرا.
وقد خاض الفريقان معا معسكرات محلية مغلقة قبل بداية هذه البطولة وكل منهما كحال الفرق الخليجية المشاركة خارج للتو من معمعة المنافسات الكروية المحلية.
القادسية الكويتي نجح في تجاوز احباط الاخفاق الكبير في البطولة العربية التي استضافها وبدأ في الارتفاع التدريجي الملحوظ لاستعادة مستواه وروح افراده العالية ونجح مؤخرا من التأهيل.
الاتحاد القطري يدخل البطولة بمعنويات عالية كيف لا وهو يعود للكويت بعد فترة قصيرة من احتفاله بلقب البطولة العربية على ارضها وهو ما يخشاه القدساويون وفريق الاتحاد القطري فريق متكامل ومنظم لكنه قد يتأثر كثيرا بعدم مشاركة اللاعبين الاجانب بسبب لوائح البطولة وان كان يبدو مهيئا لدخول المنافسة على المراكز المتقدمة بعد انجاز البطولة العربية ونتائجه الجيدة في الدوري المحلي.
اللجنة العليا المنظمة وجهت عددا كبيرا من الدعوات الرسمية لحضور حفل الافتتاح الى عدد من المسؤولين والشخصيات الخليجية والعربية ويتوقع ان يشهد حضورا جماهيريا كبيرا من الجماهير الكويتية وجماهير الفرق الخليجية المشاركة الذين بدأوا بالتوافد المبكر يوم امس ويتوقع ان يتوافد ايضا مزيد من اعداد كبيرة من الجماهير السعودية.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.