Tuesday 18th January, 2000 G No. 9973جريدة الجزيرة الثلاثاء 12 ,شوال 1420 العدد 9973



يوفنتوس يستعيد صدارة الدوري الإيطالي

*روما
توج يوفنتوس بطلاً لدور الذهاب في بطولة ايطاليا لكرة القدم بفوزه على بيروجيا 3 صفر وتعادل المتصدر السابق لاتسيو مع ريجينا المتواضع صفر صفر في المرحلة السابعة عشرة.
فعلى ملعب ديللي البي في تورينو، تقدم يوفنتوس بهدف لمهاجمه اليساندرو دل بييرو في الدقيقة 26 من ركلة جزاء اثر عرقلة فيليبو اينزاغي داخل المنطقة من قبل سلفاتوري موناكو، ثم سجل هدفين في الدقيقة الأخيرة عن طريق صانع ألعابه الفرنسي زين الدين زيدان من رمية حرة (89) واليوغوسلافي في داركو كوفاسيفيتش (90).
وسقط لاتسيو المدجج بالنجوم خصوصاً في خط الهجوم في فخ التعادل السلبي مع مضيفه ريجينا, وكان نجم المباراة حارس مرمى مانشستر يونايتد الانجليزي المعار إلى ريجيانا ماسيمو تايبي الذي وقف سداً منيعاً في وجه هجمات لاتسيو وأنقذ مرماه من أكثر من كرة خطرة,وعندما نجح لاتسيو في هز الشباك عن طريق الارجنتيني دييغو سيميوني فان الحكم الغى الهدف بداعي التسلل,وحقق انتر ميلان فوزاً صعباً على كالياري 2 1 سجل للفائز الكرواتي داريو سيميتش بتسديدة رأسية اثر تمريرة من الهولندي كلارنس سيدورف (3) وفرانشيسكو مورييرو (83) وللخاسر البرازيلي الأصل البلجيكي الجنسية بعدما كسر مصيدة التسلل (17) وطرد الحكم مدافع كالياري جايسون مايلي قبل نهاية المباراة بدقيقتين.
موراتي على دراجة
والطريف أن رئيس نادي انتر ميلان ماسيمو موراتي توجه إلى الملعب على دراجته وسط دهشة الجميع وذلك لأن سلطات المدينة منعت استخدام السيارات بسبب ارتفاع نسبة التلوث في ميلانو ومدن ايطالية أخرى.
وتغلب روما بقيادة صانع ألعابه الجديد الياباني هيديتوشي ناكاتا على فيرونا 3 1 سجل للفائز فرانشيسكو توتي (1 و42) وليويجي أبولوني (7 خطأ في مرمى فريقه), وللخاسر اميليانو سالفيتي (19).
وخسر بياتشينزا أمام تورينو بهدفين لماركو فيرانتي (82) وقابيو بيكيا (90) وتعادل ليتشي وبارما صفر صفر.
وكان فينيتسيا تغلب على فيورنتينا 2 1 وبولونيا على باري 1 صفر في افتتاح المرحلة.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.