Tuesday 18th January, 2000 G No. 9973جريدة الجزيرة الثلاثاء 12 ,شوال 1420 العدد 9973



أكدا أن اللاعبين هم الخاسرون
رئيس الشعلة ونائبه يطالبان اللاعبين إيقاف الهزائم

**الخرج فهد القحطاني
طالب رئيس نادي الشعلة بالخرج الاستاذ عبدالمحسن الميمان من افراد فريق كرة القدم بإيقاف الهزائم التي يتعرض لها الفريق خلال منافسات دوري الدرجة الاولى واحتلال الفريق مركزاً غير لائق به عطفاً على ماقدمه خلال المواسم الماضية,,, جاء ذلك خلال الاجتماع الساخن الذي عقد قبل تدريب امس الاول بحضور نائب رئيس النادي ورئيس لجنة الاحتراف وشئون اللاعبين والجهازين الاداري والفني.
واكد الميمان في حديثه للاعبين بأن جميع الاعذار والتبريرات غير مقبولة خلال المرحلة القادمة التي وصفها بأنها محرجة في تاريخ النادي، قائلاً: إنه من الظلم ان نهدم مابني خلال السنوات الماضية بالهبوط الامر الذي يجعل اللاعبين هم الخاسرون في هذه الحالة، وطالب ايضاً نائب رئيس النادي الاستاذ خالد الدويس اللاعبين بالتعاون والتكاتف والعمل يداً واحدة مع الجهاز الفني.
عودة مشفلت
وقد شهد تدريب امس الاول عودة نجم الفريق مشفلت القحطاني بعد زوال الاسباب التي حالت دون حدوثه وكان للاستاذ عبدالله العطية عضو مجلس الادارة دور كبير في إزالة أسباب ابتعاد مشفلت.
المعسكر غداً
ويدخل اللاعبون مساء هذا اليوم معسكراً استعداداً لمباراة الفريق امام الفتح خلاف العادة حيث انه خلال المباريات السابقة يكون المعسكر ليلة واحدة إلا أن المدرب القروني طالب بهذه الخطوة من اجل ابتعاد اللاعبين عن التوتر والتفكير في المباراة مما يؤثر على العطاء داخل الملعب.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.