Tuesday 18th January, 2000 G No. 9973جريدة الجزيرة الثلاثاء 12 ,شوال 1420 العدد 9973



رئيس التعاون يعقب
فريقنا الأكثر تضرراً من التحكيم ومراسلكم كشف نفسه من حيث لا يدري!!

بعث رئيس نادي التعاون الاستاذ عبدالرحمن السكاكر بتعقيب على ما كتبه المحرر الرياضي بمكتب الجزيرة الاقليمي بالقصيم ولان (الجزيرة) للجميع فإننا ننشر رد التعاون الذي يوضح وجهة نظرهم مع حذف المساس الشخصي بالزميل الخضيري وفيما يلي رد التعاون:
سعادة الاستاذ القدير محمد بن صالح العبدي، مدير تحرير الشئون الرياضية بجريدة الجزيرة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: ايمانا بما تمثله جريدة الجزيرة الغراء وملحقها الرياضي على وجه التحديد من اهمية لدعم مسيرة الجميع في هذا الوطن العزيز وكونكم احد الرواد الذين نعتز بهم في المجال الاعلامي، فإن لنا حديثا تعقيبيا، نود ان يحظى باهتمامكم وهو يخص ما طرحه المراسل عبدالرحمن الخضيري في الصفحة السابعة عشرة من الملحق الرياضي للعدد الصادر بتاريخ يوم السبت 8/10/1420ه الموافق 15/1/2000م، تحت عنوان (من المتسبب في ازمة احتجاج الخليج) فقد سل الخضيري قلمه مغلفا بحقد دفين ضد ناد كبير بجماهيره واعضاء شرفه نشتمُّ من كتابته رائحة التعصب ضد التعاون، الكيان والتاريخ، بل انه تجنى كثيرا من باب التمني بهبوط التعاون إرضاء لتعصبه الذي لا يرضيكم، ولعل ما تعرض له سابقا، وبسبب تعصبه جعل منه يعاني الكبت الذي اراد تفجيره عبر الجزيرة، حيث تم رفضه من التعاون عام 1407ه عندما اراد الانضمام حارسا للمرمى حيث لعب مباراة ودية.
واعتقد انه لم يحضر مباراة التعاون امام الخليج التي اقيمت ببريدة يوم الخميس 6/10/1420ه!!
ولعلي هنا اوجز تجنيه المغلف بالاماني:
1 ذكر ان الحكم سقط سقوطا مؤسفا في المباراة، رابطا ذلك بسبب اضطراب التعاون وهذا اتهام لا نرضاه ابدا لحكم حرص على انجاح المباراة، والدليل ما صرح به الخلجاويون انفسهم في برنامج (كل الرياضة) حيث سألهم مقدم البرنامج عن التحكيم ولم يحتجوا كما سطر الخضيري في الجزيرة، بل ان احد لاعبي فريق نادي الخليج اعترف بأن الطرد كان سليما والمراسل كتب بأن الحكم قد وزع البطاقات على لاعبي الفريقين.
2 اتهام آخر وجهه الى الجهاز الاداري بنادي التعاون ملمحا؟؟ ان التعاون يتجاوز؟؟؟ وهو يعلم انه منذ استلامنا للرئاسة بالنادي قد تولى الاشراف على الفريق الاول لكرة القدم اثنان من خيرة ابناء التعاون وسبق ان شغلا منصب نائب للرئيس في ادارتين متتاليتين وهذا دليل قد كبّر شأن التعاون مع وجود اداريين مرافقين للفريق وهو يعترف بأهمية النادي الذي يحاول محاربته دائما!!
3 اعترف الخضيري من حيث لا يدري انه لم يحضر المباراة عندما وصف ضربة الجزاء التي احتسبها الحكم بأنها (خيالية) قائلا انها قد حسبت والفريق مطرود منه لاعبان رغم ان الطرد الثاني قد تم قبل خمس دقائق من نهاية اللقاء، وضربة الجزاء تم احتسابها في بداية الشوط الثاني,, كما يبدو ان البصر قد خانه حيث ان التلفزيون عرض ضربة الجزاء واعتقد بأن الجميع قد شاهد صحتها، حتى لاعبي الخليج انفسهم.
4 اتهمنا في نادي التعاون بصورة مباشرة اننا نستفيد من الحكام، ونسي ان التعاون اكثر الاندية تضررا ودائما نمتدح الحكم المحسن حتى مع الخسارة.
5 ثم تأتي الفرحة الكبرى له والتي جعلت منه مجلجلا وهي احتجاج الزملاء في نادي الخليج بإشراكنا لاعبين اثنين اجنبيين في المباراة شارحا نفس صيغة احتجاجهم، ويبدو انه كان يتراقص طربا، ولم يعلم هو ومن اوعز له بأن الاندية قد تلقت خطابا بتاريخ 14/9/1420ه يؤيد مشاركتنا بلاعبين اجنبيين اثنين، والدليل ان الخلجاويين تناسوا احتجاجهم بعد مغادرتهم القصيم!!
6 ثم يضع نفسه مدافعا عن الحقوق الخلجاوية كمحام لهم، ويطرز التصاريح لأناس لم يشاهدوه ابدا حسب علمي من مسئولي نادي الخليج ومدربه مطالبا الاتحاد السعودي بقبول الاحتجاج عاجلا وتجميد رصيد التعاون عند (11) نقطة مغلفا ذلك بأمانيه في هبوط التعاون!! علما بأن رصيد التعاون قبل المباراة (12) نقطة وهو ما يجهله هذا المراسل والذي يفترض بأن يكون متابعا لسلم الدوري, هذه نقاط سريعة لما احتوته كتابة مراسل اصبحت كتاباته مليئة بروائح التعصب وإنني اود نشر هذا التعقيب كاملا حتى يعلم الجميع من قراء الجزيرة، ما تعرض له التعاون من خطأ ليس للجزيرة ذنب فيه، وإنما من مراسل اوكلت له مهمة لم يقدرها ابدا, شاكرا لسعادتكم اهتمامكم بجميع اندية الوطن والتعاون احدها.
عبدالرحمن بن علي السكاكر
رئيس مجلس ادارة نادي التعاون ببريدة

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.