Tuesday 18th January, 2000 G No. 9973جريدة الجزيرة الثلاثاء 12 ,شوال 1420 العدد 9973



IBM تنظم فعالية ضخمة حول الأعمال الإلكترونية في دبي

* دبي - نوافذ الجزيرة التسويقية
سيحضر أكثر من 4,000 موظف من IBM ولوتس من كافة أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا جامعة الأعمال الإلكترونية التي تنظمها الشركة في الفترة ما بين 7 و10 فبراير 2000, وقد طورت جامعة الأعمال الإلكترونية لتمكين الموظفين من تبادل المعلومات حول تجاربهم فيما يتعلق بثورة الأعمال الإلكترونية وأيضاً للتخطيط للسنة التالية.
وسيحضر الفعالية أيضاً كبار المدراء التنفيذيين من أنحاء المنطقة وكذلك من الولايات المتحدة الأمريكية.
وقد صرح ماركو كوماستري، مدير الأسواق الناشئة في مجموعة البرامج في قسم أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في IBM قائلاً: لقد كانت هذه سنة هامة بالنسبة للأعمال الإلكترونية.
وبالنسبة لنا في IBM، كان عام 1999م هو العام الذي أوفينا بوعدنا من خلال طرح مجموعة من الحلول مثل: Suites للأعمال الإلكترونية و Websphere و Net. Commerce والتي مكنت العديد من الشركات بالبدء بمباشرة الأعمال الإلكترونية بسرعة وبفعالية تكلفة, ويعد العام الأول من الألفية الجديدة بتوفير الكثير في مجال الأعمال الإلكترونية كما بالإمكان التأكد مرة أخرى من أن IBM ستقدم الحلول الهامة في هذا المجال.
وستنظم جامعة الأعمال الإلكترونية في مواقع مختلفة في كافة أنحاء دبي حيث يتم التخطيط لإقامة فعاليات هامة في كل يوم من الأيام الأربعة التي تشهد انعقاد جامعة الأعمال الإلكترونية ، وقد ساهم إعلان سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عن مدينة الإنترنت في تركيز أنظار العالم على دبي كمركز هام للثورة الرقمية في المنطقة.
وتعتقد IBM أن قرار إقامة مثل هذه الفعالية في منطقة الشرق الأوسط يعد بمثابة برهان على أن قطاع تقنية المعلومات يرى الإمكانيات الهائلة المتوافرة في هذه المنطقة.
علق طارق نيازي، مدير البرامج في IBM في الشرق الأوسط وإفريقيا: لقد شهدنا اهتماماً هائلاً ومتزايداً بمجال الأعمال الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط خلال العام الماضي, وقد تحوَّل هذا الاهتمام بسرعة إلى أفعال حيث بدأت عدة شركات بتنفيذ مشاريع رئيسية للأعمال الإلكترونية بالتعاون مع IBM وشركاء أعمالها خلال الأشهر الستة الأخيرة.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.