Tuesday 18th January, 2000 G No. 9973جريدة الجزيرة الثلاثاء 12 ,شوال 1420 العدد 9973



الاثنين القادم بجامعة الملك فهد
سمو أمير المنطقة الشرقية يرعى المعرض السنوي الثامن عشر للحاسب الآلي

* الدمام حسين بالحارث
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية يوم الاثنين القادم حفل افتتاح المعرض السنوي الثامن عشر للحاسب الآلي الذي تنظمه عمادة شئون الطلاب بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن بمشاركة عدد كبير من المؤسسات والشركات المتخصصة في مجالات الحاسبات الآلية.
وقد أعرب معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله الدخيل عن اعتزازه وكافة منسوبي الجامعة بالرعاية الكريمة التي يوليها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز لأنشطة الجامعة وبرامجها.
وأكد معاليه أن تفضل سموه الكريم برعاية المعرض يُعد تقديرا للجامعة ولدورها الرائد في مجال الحاسبات الآلية .
وذكر معاليه أن المعرض يعتبر احدى حلقات اهتمام الجامعة بالحاسب الآلي إذ انها أول جامعة سعودية تنشئ مركزا لتقنية المعلومات قبل 35 عاما كما أنها تضم كلية متخصصة لعلوم وهندسة الحاسب الآلي .
وأضاف معاليه أن استمرار الجامعة في تنظيم المعرض للعام الثامن عشر على التوالي هو تأكيد لنهجها الثابت في التعاون مع باقي قطاعات المجتمع ومؤسساته كما أنه أحد الشواهد على الدور الحيوي الذي تقوم به في سبيل نشر المعرفة التقنية والثقافة الحاسوبية في أوساط المجتمع.
ومن جانبه ذكر وكيل عمادة شئون الطلاب لشئون الطلاب رئيس اللجنة المنظمة للمعرض السنوي الثامن عشر للحاسب الآلي د, سامي بن عبدالرحمن خياط أن اللجنة المنظمة للمعرض بدأت عملها في شهر رجب الماضي ومازالت تواصل اجتماعاتها المكثفة لاستكمال كافة الترتيبات المتعلقة بالمعرض.
وأضاف أن عددا كبيرا من الشركات المختصة في مجالات الحاسب الآلي تطرح في المعرض أحدث ما يتوافر لديها من أنظمة وأجهزة وبرامج مشيرا الى أن المعرض يعد فرصة كبيرة لتسويق الأنظمة الحديثة في مجال الحاسب الآلي الذي يشهد تطورات سريعة ومتلاحقة.
وأوضح د, خياط أن فعاليات المعرض تتضمن محاضرات عامة ودورات تدريبية تهدف لمناقشة أحدث المستجدات العلمية في مجال الحاسب الآلي يشارك في تقديمها أساتذة من الجامعة ومختصون من خارج الجامعة.
وذكر أن المعرض يضم صالة للإنترنت بهدف اطلاع زوار المعرض على أحدث مستجدات هذه التقنية المعلوماتية.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.