Tuesday 18th January, 2000 G No. 9973جريدة الجزيرة الثلاثاء 12 ,شوال 1420 العدد 9973



شركات الطيران بدول المجلس تعقد اجتماعها الثاني في عمان الخميس القادم

* مسقط ق,ن,أ
تستضيف سلطنة عمان يوم الخميس المقبل اعمال الاجتماع الثاني للرؤساء التنفيذيين لشركات طيران دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
وذكر السيد عادل بن عبدالله الرئيسي رئيس مجلس ادارة الشركة العمانية لخدمات الطيران ان الاجتماع يهدف الى ايجاد نوع من التنسيق فيما يتعلق باسعار التذاكر وفتح اسواق جديدة لشركات الطيران بدول المجلس وخلق استثمارات مشتركة لتلك الشركات في الدول التي تطير اليها.
واضاف ان الاجتماع يهدف ايضا الى الاستفادة من الشراء الجماعي للوقود واللوازم الخاصة بقطع غيار الطائرات والمستلزمات الخاصة بالمعدات بالاضافة الى التأمين المشترك على الطائرات بدول المجلس مشيرا الى انه سيتم خلال الاجتماع تقديم سبع اوراق عمل من قبل اللجنة التجارية ولجنة الخدمات الارضية والتموين والتأمين واللجنة الهندسية والعمليات ولجنة الوقود.
واعرب السيد عادل بن عبدالله الرئيسي في تصريح لوكالة الانباء العمانية عن امله بأن تتمخض عن الاجتماع توصيات تعزز من مستقبل شركات الطيران بدول المجلس وتقوية التعاون في هذا المجال الحيوي بما يحقق الطموحات.
وكان الاجتماع الاول للرؤساء التنفيذيين لشركات طيران دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية قد عقد بدولة الكويت خلال العام الماضي.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.