Tuesday 18th January, 2000 G No. 9973جريدة الجزيرة الثلاثاء 12 ,شوال 1420 العدد 9973



فقيه يصل طهران على رأس وفد رسمي وتجاري

* طهران واس
وصل معالي وزير التجارة الاستاذ اسامة بن جعفر فقيه الى طهران امس على رأس وفد المملكة العربية السعودية المشارك في اعمال اللجنة السعودية الايرانية المشتركة للتعاون التجاري والاقتصادي والثقافي والفني التي تبدأ نشاطات دورتها الثانية في طهران بالجمهورية الاسلامية الايرانية مساء امس.
وكان في استقبال معاليه بالمطار معالي وزير التجارة الايراني محمد شريعة مداري رئيس الجانب الايراني في اللجنة المشتركة وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى الجمهورية الايرانية الدكتور جميل بن عبدالله الجشي.
ويضم الوفد عددا من كبار المسؤولين في وزارات الداخلية والخارجية والتجارة والصناعة والكهرباء والبرق والبريد والهاتف والزراعة والمياه والشؤون الاسلامية والمواصلات والاعلام والتعليم العالي والحج ورعاية الشباب والجمارك ومصلحة الارصاد وحماية البيئة ومدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية وهيئة المواصفات والمقاييس والهيئة الملكية للجبيل وينبع بالاضافة الى ستين من رجال الاعمال من مختلف مناطق المملكة.
ويشتمل جدول اعمال اللجنة التي تستمر لمدة ثلاثة ايام على عدد من الموضوعات المهمة وفي مقدمتها تعزيز وتيسير التبادل التجاري بين البلدين واقامة المزيد من المشروعات المشتركة بالاضافة الى العديد من الموضوعات الاخرى في المجالات الفنية والعلمية والنقل والزراعة والرياضة والشباب.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.