Monday 17th January, 2000 G No. 9972جريدة الجزيرة الأثنين 11 ,شوال 1420 العدد 9972



الأهلاويون بعد التعادل مع سدوس
أبو داود رفض التعليق وزاناتا وصفها بالعقوبة وعبدالغني يقول كبوة!

* كتب طارق العبودي
رفض مدير كرة الأهلي الكابتن حسام ابو داود التعليق على نتيجة مباراة فريقه أمام سدوس التي جمعت الفريقين في استاد الامير فيصل بن فهد بالرياض ضمن منافسات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين والتي انتهت بالتعادل بهدفين لهدفين,, مكتفيا بإطلاق ابتسامة عريضة وكأنه غير راضٍ عن الاداء الذي قدمه الفريق الأهلاوي او النتيجة التي انتهت بها المباراة.
من جهته وصف البرازيلي زاناتا مدرب فريق الاهلي المباراة بأنها كانت اشبه بالعقوبة التي حلت بلاعبي الفريق,, وقال: ماذا استطيع ان اقول وانتم تشاهدون فريقنا يلعب ويحاول ويسيطر ويهدر الفرص,, وعموما والكلام لزاناتا : تعديل النتيجة كان افضل شيء استطيع انا ولاعبو فريقي ان نعمله في مثل هذه المباريات.
ونفى المدرب الاهلاوي ان يكون لحصد الفريق النقاط بشكل متتال في القسم الاول من الدوري تأثيره على مستوى اللاعبين وقال: بالعكس لم يكن لتصدرنا خلال المرحلة الماضية او لتوقف الدوري اكثر من اسبوعين اي تأثير بل كان هناك اخطاء كثيرة في المباراة سببت فقداننا لنقطتين ثمينتين.
وحول غياب قائد الفريق خالد مسعد ومدى تأثيره على مستوى الفريق قال: اولا جاء غياب المسعد لدواعي الاصابة لكن غيابه لم يؤثر اطلاقا على مستوى الفريق.
ورفض المدرب الاهلاوي وبشدة التهم الموجه ضده بأنه لا يجيد التعامل مع الفرق الصغيرة وقال: خرجنا اليوم متعادلين وهذا شيء طبيعي وسواء لعبنا أمام سدوس او غيره فالفوز ثمنه 3 نقاط والتعادل نقطة واحدة (!!).
وفي ختام حديثه طمأن زاناتا محبي الاهلي الى ان فريقهم في كامل عافيته ولن تؤثر فيه هذه النتيجة وقال: اننا الافضل وهذا يكفي.
من جانب آخر قال نجم الدفاع الاهلاوي الدولي حسين عبدالغني: ان مباراتنا أمام سدوس كانت غريبة جدا فقد لعبنا وسيطرنا وابدعنا ومع ذلك خسرنا بالتعادل,, واضاف: كان للحظ دوره الكبير في هذه المباراة فقد سجلنا هدفين واضعنا اكثر من 7 اهداف متتالية,, ولم يكن لسدوس اي حضور في المباراة سوى الهدفين (!!).
واشار عبدالغني في نهاية حديثه الى ان تعادل الاهلي مع سدوس ما هو الا كبوة جواد سينهض منها قريبا وقال: سنعوض جماهيرنا خيرا في المباريات المقبلة.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.