Sunday 16th January, 2000 G No. 9971جريدة الجزيرة الأحد 10 ,شوال 1420 العدد 9971



مشاركات وتجارب
يطلب من أهله الاتصال بالشبكة قبل وصوله
قارئ غاضب من شركة الاتصالات يطالب بإصلاح هذا المقسم؟

الاخ الفاضل,.
تحية طيبة وبعد:
اقصدك,, أؤمل فيك الدعم والعون والمساعدة,, هل تخذلني؟؟
انتظر منك (الفزعة), والدعم,, فما نتعرض له (مهزلة) لا يحتملها عقل ولا يرتضيه إنسان سمع وعاش وانتظر دخول الألفية الجديدة!!
عزيزي,.
هل يكون لنا,, نحن البؤساء,, مكان في صفحتكم الكريمة؟؟ هل نجد من يرفع صوتنا ليسمعه من يسمعه قد نسعد فقط حينما يظهر للنور!! اما العلاج والحل فهذا من رابع المستحيلات؟؟!!
استاذي,.
اشتركت,, مثل آلاف (المغرر) بهم حينما سمعوا عن الإنترنت!! صدقني ان مدة الاشتراك خمسون ساعة لم يمض منها سوى عشرون رغم ان الشهر يكاد ينتهي!! هل تتصور ان الانترنت (ممل)!؟؟ لا عزيزي,, بل هو عالم كبير,, افرح وصدقني اني افرح حينما ادخل عليه!!
مشواري اليومي,, يبدأ من التفرغ,, وتبدأ مشاوير الطلب الهاتفي,, بداية تكون رسائل (لقد تعثر مرور مكالمتك,, الخ) واحلف بالله انها تصل أحيانا الى زمن يصل لساعة كاملة!! ما بين محاولة وإعادة,, والتطور المتوقع,, هو ظهور الخط مشغولاً,, وبعد التي واللتيا,, وبعد اليأس يمسك الخط,, لمرة, وتظهر الرسالة النشاز (تحقق من كلمة المرور واسم المستخدم) التي احفظها اكثر من اسمي!! وبعد,, وبعد الجهد والوقت,, يمسك الخط,, وليته لا يفعل,, لأنه وبعد قليل سيقطع!!
فأعود لأحاول,, وتبدأ المأساة من جديد!!
استاذي,.
هل نحن فعلا,, دخلنا العام الفين؟؟ وهل ما نتلقاه من خدمة (مخجلة) من شركة الاتصالات هي بحجم الأموال الهائلة التي تقتطعها من دخولنا ما بين جوالات (تنك) وانترنت,, لا يعمل؟؟؟ هل هذا هو التقدم والتطور الذي كنا ننشده من (خصخصة) الاتصالات؟
استاذي,.
هل تنصحني بأن أبحث عن شيء غير الإنترنت لزيادة المعلومات وقضاء الوقت,, وحقيقة لقد فكرت باستئجار من يقوم بإعادة الاتصال,, فإن تم اتيت!! ولعلي لا أكذب ايضا حينما اقول اني اتصل احيانا من السيارة,, للطلب من الأهل للمحاولة ريثما آتي,,!! ورغم ذلك لا فائدة!!
انا استاذي الكريم من مدينة بريدة,,والمقسم الذي اعمل عليه (382) ويحدثني اصدقاء عن بعض المقسمات انه لا مشكلة معها!!لماذا إذن المشكلة مع هذا المقسم,,؟ ومقسمات معينة,,؟؟ اين شركة الاتصالات من هذه (المهازل) التي ترتكب في حقنا؟؟
ملاحظة/ طورت,, وعرضت الجهاز على العديد من المختصين وافادوا جميعهم ألا مشكلة تواجهه؟؟
ارجو مخلصا, ومعي كوكبة من المتضررين من نشر معاناتنا هذه,, ولكم الاجر والثواب من الله!! او ارشادنا لوسيلة تخفف الألم,, إن كان منها هجر الانترنت فهو اقربها,, ما دامت شركة الاتصالات ومقسماتها بهذا السوء والتخلف؟؟
سؤال أخير,, هل ترى ان مشكلة العام 2000م اثرت على الاتصالات لدينا؟؟
اشكر تجاوبك واهتمامك, وإلى اللقاء.
سليمان بن محمد السلامة
بريدة

* المحرر:
ونحن في الصفحة اذ ننشر معاناة الكثيرين من قرائنا ومشتركي الإنترنت مع المقسمات الهاتفية في مختلف مدننا واحيائنا ومن بينها تلك الرسالة فإننا نتمنى من شركة الاتصالات اصداربيان يوضح فيه ارقام المقسمات الهاتفية التي تعاني من محدودية الخدمة بها حتى يمكن للمشتركين في الإنترنت البحث عن وسائل اخرى مثل مقاهي الإنترنت للاستفادة من الخدمة ريثما يتم اصلاح تلك المقاسم المتقادمة,, فهل نسمعها من شركة الاتصالات كما يسعدنا ان نتلقي تعليقاتكم ومطالبتكم من خلال بريد الصفحة او رقم الفاكس 4781063 4871064 لعناية محرر الصفحة.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

لقاء

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.