Saturday 15th January, 2000 G No. 9970جريدة الجزيرة السبت 9 ,شوال 1420 العدد 9970



فريد سنان مدير الكرة الوحداوي
لم نكن نستحق الخسارة ,, وهذه حقيقة لاعبي الأهلي

** كتب عبد العزيزالعبيد:
وصف مدير الفريق الاول بنادي الوحدة فريد سنان مباراة فريقه مع الهلال بالجيدة فنياً وقال: للأسف الحظ لم يخدمنا في المباراة صحيح ان الهلال فريق كبير ولكن لم نكن متوقعين ان نخرج بهذه الخسارة الكبيرة وقد فوجئنا بهدف الهلال الأول في الدقيقة السادسة وجاءتنا بعد هذا الهدف ثلاث فرص حقيقية لم نستثمرها بكل اسف والاهداف التي ولجت في مرمانا جميعها كانت من اخطاء لاعبي الوحدة والهدف الثاني بالذات جاء من تسلل اعطى الحكم له اتاحة الفرصة وهذه الفرصة جاءت علينا بهدف وعموماً نقول للهلال مبروك متمنين من الله التوفيق في المباراة القادمة.
وحول تأثير الحكم من وجهة نظره على سير المباراة قال: انا لا اقول انه اثر على سير المباراة ولكن تعرفون عندما يهاجم الفريق ويأتي فيه هدف في وضع مشكوك فيه تبدأ في التأثير نفسياً ولكن انا لا اقول ان الحكم تعمد ان يهزمنا او تعمد عدم احتساب تسلل فهو باستطاعته ان يقول بأن الفرص تحصلت لفريقك ولم تستثمرها وما اقوله بان الحظ عاندنا اليوم كثيراً ورغم ان النتيجة النهائية كانت خمسة اهداف الا ان ابناءنا لم يكونوا سيئين.
وحول موقع الفريق الخطر قال: قبل هذه المباراة والفريق في موقع خطر ونحن نبذل كل جهدنا لانتشاله ولكن كما ترون بداية الدور الثاني كانت مع فريق الهلال وفي الرياض ولكننا نأمل من الله التوفيق في المباراة القادمة خصوصاً وان لنا خمس مباريات في مكة والاربعاء لدينا مباراة مع الرائد الذي يعيش نفس ظروفنا والفرق بيننا ثلاث نقاط فقط وهي ليست كثيرة ولو كسبنا الرائد ان شاء الله فأمنامنا الطائي والنجمة ونحن حاليا نخطط كيف نبقى وكيف نهرب من المؤخرة.
وحول الفائدة من الابقاء على عبيد رغم تلقي الخسائر الكبيرة ولماذا لايستفيد النادي من مبالغه المالية.
قال: المسألة ليست مبالغ مالية ولكن الآن وضعي متضعضع وانا العب بعبيد فكيف اذا بعناه وموضوع عبيد خضنا فيه مجادلات كثيرة وانتهى موضوعه بالإقفال.
وفي سؤاله عن الموسم القادم, قال: انا لا املك حق القرار فرئيس النادي واعضاء الشرف هم من يقرر وكما تعرفون عبيد جدد مع النادي سنتين مضى منها ستة اشهر فقط.
وحول وجود اربعة لاعبين منسقين من الاهلي في الوحدة وهل هذه بداية لصفقة اهلاويةوحجاوية لانتقال عبيد قال: ابدا وليست لهذا الموضوع علاقة بعبيد وهذا كلام أكيد.
وحول ان مايتردد بأن الاربعة لاعبين هم البداية فقط وهم عبارة عن مليون ستتبعه اربعة اخرى الموسم القادم كما ذكر في الصحف قال لا خذوا مني كلاماً أكيداً ان موضوع هؤلاء اللاعبين قبل موضوع عبيد تماماً وكان الامير محمد العبد الله قد نسق هؤلاء اللاعبين لاحساسه بعدم حاجة فريقه لهم وابدى استعداده لاستفادة اي فريق منهم حتى انهم مدفوعو الاجرة فنحن لم ندفع لهم شيئا وانما تحمل تكاليفهم الامير محمد.
وعن اللاعبين الاهلاويين المنسقين قال: سجلنا لاعبين فقط هما بندر الريس وبندر الجعيد اما الاثنان الآخران فلم يقنعا المدرب وفي عودته الى المباراة امام الهلال مرة اخرى بأن طريقة اللعب من قبل المدرب لم تكن جيدة بوجود عبيد فعلا في الامام قال: الفرصة جاءت للمهاجمين وهم لوحدهم وحتى من نحاسة الحظ اليوم حتى الكرة الاخيرة ورغم الخسارة بخمسة (ماتبغى تركب هدف).

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

لقاء

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.