Friday 14th January, 2000 G No. 9969جريدة الجزيرة الجمعة 8 ,شوال 1420 العدد 9969



تدريب صباحي لبقية اللاعبين اليوم
مبالغ سيرجيو المتبقية تحول دون وصول بطاقته ويوردانسكو يرفض كشف تشكيل فريقه

* كتب طارق العبودي
أنهى الروماني أنجل يورد انسكو مدرب فريق الهلال الكروي تجهيز لاعبيه لملاقاة فريق الوحدة مساء اليوم في افتتاح منافسات الدور الثاني لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين,, وذلك من خلال المران الأخير الذي أداه الاعبون مساء امس وسط تكامل عددي ومعنويات مرتفعة تؤكد رغبتهم الجادة في مسح الصورة الهزيلة التي قدموها في مباريات الدور الأول.
في هذا التمرين واصل يورد انسكو تحفظه على التشكيل الذي سيبدأ به المباراة بغية تحفيز اللاعبين الذين اختارهم لدخول المعسكر على بذل اقصى ما يستطيعون من جهد أثناء التمرين الذي شهد مناورة مصغرة في نصف مساحة الملعب وعلى مرمى واحد حرسه العملاق محمد الدعيع.
المناورة شارك بها 16 لاعبا فقط قسمهم المدرب على مجموعتين ضمت الأولى: احمد الدوخي وعبدالله الشريدة واحمد خليل ومحمد لطف وتركي الشايع وخميس العويران وعمر الغامدي وعبدالله الجمعان,, فيما ضمت المجموعة الثانية فهد المفرح وتركي القحطاني ومحمد النزهان ونواف التمياط وخالد التيماوي وسامي الجابر وجاسم الهويدي ومحمد الشلهوب.
اما بقية اللاعبين فقد واصلوا تطبيق التكتيكات التي بدأها المدرب منذ يوم الأحد الماضي,, فيما اكتفى المسعري والصويلح بالدوران حول المضمار حيث يشتكي الأول من شد عضلي منعه من تأدية التمرين فيما يواصل الثاني استكمال برنامجه العلاجي الذي بدأه أواخر شهر رمضان المبارك الماضي.
السلومي عاد وكسب
تحدي مدربه:
عاد لمزاولة التمارين مع زملائه الحارس المخضرم صالح السلومي بعد ان غاب عنها طوال الأيام الثلاثة الماضية بإذن من إدارة الكرة.
السلومي كسب تحدي مدربه بعد نهاية التمرين عند ما تصدى لجميع الضربات الجزائية التي سددها المدرب,, كما تصدى لأغلب الضربات التي سددها المهاجم البرازيلي سيرجيو.
اليوم,, تمرين صباحي:
تعود التدريبات الصباحية اليوم وتحديدا عند الساعة 9,00 صباحا لكنها ستقتصر على اللاعبين الذين لم يتم اختيارهم لدخول المعسكر.
الفلوس,, تمنع
بطاقة سيرجيو:
لم تصل حتى ساعة متأخرة من مساء امس البطاقة الدولية الخاصة بالمهاجم البرازيلي سيرجيو ريكاردو وبذلك لن يتمكن من المشاركة في المباراة الليلة.
وقد علمت الجزيرة أن تأخر الهلاليين في دفع ما تبقى من مبلغ انتقال اللاعب لإدارة نادي الوصل الإماراتي كان هو السبب الرئيسي في تأخر الإماراتيين في إرسال بطاقته, وقد أكد مصدر هلالي مسؤول ان الإدارة الهلالية ستخاطب إدارة الوصل صباح اليوم من أجل إرسال البطاقة قبل نهاية الدوام الرسمي اليوم مقابل ضمانات ستبعثها الإدارة الهلالية عبر الفاكس.
عن الطبعة الثالثة أمس

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

الثقافية

الاقتصادية

متابعة

أفاق اسلامية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

شرفات

العالم اليوم

تراث الجزيرة

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.