Friday 14th January, 2000 G No. 9969جريدة الجزيرة الجمعة 8 ,شوال 1420 العدد 9969



أحمد ضاري يتحدث أخيراً عن فريقه الجديد الهلال ويقول
أتمنى أن تتاح لي الفرصة لأؤكد للجميع أنني صفقة ناجحة
حتى المباريات الودية لم ألعبها فكيف تصفونني بعدم الجدية؟
الإصابات أبعدتني عن المرمى الهلالي وحالياً أنا في أفضل حالاتي

* كتب عبدالعزيز العبيد
طالب حارس الفريق الهلالي أحمد ضاري بمنحه الفرصة لتمثيل الفريق كحارس أساسي خصوصا وانه يؤدي التدريبات بشكل متواصل ورد أحمد على سؤال الجزيرة له بقوله أنا موجود واتدرب يوميا ومتى رأى المدرب انني استحق اللعب فسألعب.
ورد على عدم مشاركته بشكل أساسي أو احتياطي في مباريات الفريق الرسمية قائلا: بل وحتى المباريات الودية ولكن ماذا اقول فأنا اتدرب والكل يشهد ولا اعتقد ان هناك شيئا من هذه الناحية ولكن التمارين انا اؤديها بدون تقصير.
وعن حاجته للفرصة قال هذا امر أكيد فالفرص يجب ان تتاح للجميع حتى يتم الوقوف على مستوياتهم ومنح الفرصة لمن يستحقها.
وحول عدم جديته في أداء التدريبات قال لا,, لا هذا غير صحيح فأنا اؤدي تماريني (صح) ثم ان المدرب لن يدعك أساسا تمارس التدريبات عندما تفتقد للجدية في أدائها ثم ان الجدية في تأدية التمارين أمر لابد منه والفائدة في ذلك ستعود عليّ كلاعب.
وحول انقطاعه المتكرر عن التدريبات والذي يوحي بعدم وجود الطموح لديه قال: لم انقطع عن التمارين إلا بسبب الإصابة والتي تحصل في الحصة التدريبية والطبيب المعالج هو الذي يقرر ابتعادي عنها من عدمه,, اما ما يخص الطموح فأنا اتمنى أن ألعب وأمثل الفريق اليوم قبل الغد، اضف الى ذلك انني ابحث عن ان يرى الناس ان احمد ضاري ليس صفقه خاسرة.
وحول المنافسة بين حراس المرمى وانعكاس ذلك على مستوياتهم قال: ليست المسألة في ان يبقى الدعيع والسلومي والعتيبي في الاحتياط بل شعوري بأنه يجب ان اعمل شيئا فأنا منذ ان حضرت الى الهلال لم ألعب أو أمثل الفريق وبالتأكيد عندما تأتي الفرصة سوف اتشبث بها لانه يجب ان امثل الفريق وأيضا إذا جاءت الفرصة فهي لن تتكرر مرة اخرى بسرعة.
وعن تكرار عدم جديته في أداء التدريبات قال انت تشاهد انني اتدرب مثلي مثل أي حارس في الفريق وأنا اؤدي التدريبات بشكل صحيح.
ونفى ان يكون الوضع الفني في السابق للفريق ككل هو سبب ابتعاده عن المشاركة وقال لا ليست هذه هي المشكلة فقد اتيحت لي فرصا في البداية ولكن الاصابات لم تمكني من استغلالها في ذلك الوقت.
وحول انه تعود ان يكون النجم الأول في فريقه السابق التعاون عكس الهلال حاليا قال صدقني ليست هذه هي المشكلة فالتعاون يضم عددا من النجوم فضاري لم يكن هو النجم الأوحد وليس صحيحا انني اتعامل بشكل آخر في الهلال بسبب ذلك.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

الثقافية

الاقتصادية

متابعة

أفاق اسلامية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

شرفات

العالم اليوم

تراث الجزيرة

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.