Friday 14th January, 2000 G No. 9969جريدة الجزيرة الجمعة 8 ,شوال 1420 العدد 9969



الشباب أكمل استعداده للقاء الليلة أمام النجمة
غياب مرزوق العتيبي وعودة الواكد بعد انقطاع طويل
فيصل إبراهيم يخوض أول مباراة للشباب ومادينا مرشح للعمل في الشباب

* كتب - عبدالعزيز العبيد
اكمل الفريق الشبابي استعداداته للقاء اليوم امام النجمة حيث ركز المدرب البرازيلي فرنانديز في مناوراته خلال الاسبوع الماضي على تكتيكات يأتي ابرزها سرعة الارتداد للهجوم في حالة الهجوم المعاكس مع التركيز على سرعة انطلاقات الشيحان الهجومية.
المصابون في مراحلهم النهائية للعودة
وعلى صعيد اللاعبين المصابين اصبح محمد الحمدان قاب قوسين من العودة من جديد الى تدريبات الفريق حيث سبق ان اجرى عملية في مستشفى دلة لاصابته بانقطاع الوتر وامضى مدة طويلة في العلاج والتأهيل الطبي ويعود خلال الاسبوع القادم الى التدريبات.
كذلك يعود نجم الفريق خالد الشنيف بعد اسبوع من الآن حيث تماثلت اصابته التي هي عبارة عن تمزق بعضلة الفخذ للشفاء وستدعم عودة الشنيف مركز المحور في الفريق الذي ما زال بحاجة الى خدماته.
غياب أبرز العناصر
وجاءت اصابة مرزوق العتيبي في عضلة الفخذ حيث يعاني من تمزق حدث في احدى المباريات الودية في اواخر شهر رمضان لتحرم الفريق الشبابي من ابرز نجومه وخصوصا وان الفريق بحاجة كبيرة للاعبين مثل مرزوق ويستطيع التسجيل في اي وقت من المباراة.
فيصل ابراهيم في أول مشاركة
وستكون مباراة اليوم هي اول اختبار حقيقي للاعب الاردني فيصل ابراهيم الذي تعاقد معه الشبابيون في الفترة الثانية لتسجيل اللاعبين المحترفين وكان فيصل قد خاض مباراتين وديتين في فترة التوقف الماضية وقدم خلالها مستوى مرضيا.
صديق يعود من الوقوف
وقداصبح بمقدور صالح صديق ان يشارك الفريق مرة اخرى بعد ان صدر قرار الامير سلطان بن فهد برفع الايقاف عن اللاعبين الموقوفين وكان من المقرر ان تكون عودة صديق في الرابع عشر من الشهر الحالي وكان صديق قد اوقف بسبب بصقه على حكم مباراة فريقه بالوحدة في اياب كأس المؤسس الماضي.
المدرب يضع التشكيل النهائي لفريقه
وقد حدد فرنانديز مدرب الفريق تشكيلة الفريق التي ستخوض لقاء الليلة وقد ضمت كلا من عبدالرحمن الحمدان وصالح الداود وفيصل العبيلي وفيصل ابراهيم وسعيد العويران وسالم سرور وعبدالله الواكد وفهد السبيعي وعبدالله الشيحان ويحيى ديسا,
ويتضح تركيز المدرب على اللعب بطريقة 4/4/2 بوجود صانعي لعب هم العويران وفهد السبيعي.
مادينا في الشباب
وقد علمت الجزيرة بأن هناك رغبة فعلية لدى الشبابيين للتعاقد مع البرازيلي جواو مادينا مدرب اللياقة السابق في الهلال للعمل في الفريق الشبابي فيما تبقى من منافسات الموسم الحالي وسيتضح ذلك من عدمه بصورة اكبر خلال الاسبوع القادم,

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

الثقافية

الاقتصادية

متابعة

أفاق اسلامية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

شرفات

العالم اليوم

تراث الجزيرة

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.