Friday 14th January, 2000 G No. 9969جريدة الجزيرة الجمعة 8 ,شوال 1420 العدد 9969



الإفراج عن 25 لبنانياً معتقلين في سجن الخيام

* مرجعيون لبنان أ,ف,ب
اعلن مكتب الاعلام في ميليشيا جيش لبنان الجنوبي العميلة لاسرائيل انه تم امس الخميس الافراج عن 25 من المعتقلين اللبنانيين في الخيام في المنطقة التي تحتلها اسرائيل في جنوب لبنان.
واضاف المصدر نفسه ان الاشخاص الذين تم الافراج عنهم سلموا الى اللجنة الدولية للصليب الاحمر، موضحاً ان الافراج عنهم جرى بمناسبة عيدي رأس السنة الميلادية والفطر.
وكانت صحف بيروت اعلنت في الرابع من كانون الثاني/ يناير ان ممثل لبنان في اللجنة الدولية لمراقبة وقف اطلاق النار في جنوب لبنان العميد ماهر الطفيلي ابلغ القادة اللبنانيين ان اسرائيل ستفرج عن 22 سجيناً من الخيام عن طريق اللجنة الدولية للصليب الاحمر.
واعلنت اجهزة الامن اللبنانية ان عملية الافراج عن الاسرى وغالبيتهم من المرضى والعجزة، كانت ستحصل قبل عيد الفطر الذي صادف السبت الماضي في لبنان.
وقد اكدت لجنة متابعة الاسرى اللبنانيين في السجون الاسرائيلية الاثنين الماضي ان الافراج عن هؤلاء المعتقلين ارجىء بسبب تعقيدات طرأت على القضية.
وافادت لجنة المتابعة في بيان انها المرة الاولى التي تواجه فيها عملية الافراج تعقيدا كهذا خصوصاً وان الامر لا يتعلق بتبادل ,ورأت لجنة المتابعة ان الاعلان الصاخب عن اطلاق سراح الاسرى قد يكون السبب وراء ارجاء العملية.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

الثقافية

الاقتصادية

متابعة

أفاق اسلامية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

شرفات

العالم اليوم

تراث الجزيرة

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.