Wednesday 12th January, 2000 G No. 9967جريدة الجزيرة الاربعاء 6 ,شوال 1420 العدد 9967



هم والعيد

* * شيخ الرياضيين الاستاذ عبدالرحمن بن سعيد خرج من المستشفى بعد ان تماثل ولله الحمد للشفاء من الازمة الصحية التي تعرض لها في العشر الاواخر من شهر رمضان المبارك سلامات لأبي مساعد وما يشوف شر ان شاء الله.
* * المقدم حمد حطيحط الاحمدي قائد الدوريات الأمنية واصل عمله في العيد حيث تتواجد الدوريات في جميع انحاء العاصمة المقدسة لتقديم خدماتها للراغبين خاصة في توجيه الزوار والمعتمرين الذين يفدون ايام العيد الى المسجد الحرام.
** العميد , ناصر بن عبدالله النوصير قائد القوات الخاصة لأمن الطرق بمنطقة المدينة المنورة يشرف على مدار الساعة على البرنامج الخاص لهذه القوات خلال ايام العيد ويتضمن هذا البرنامج تكثيف التواجد لدوريات هذه القوات على الطرق البرية التابعة لنطاق أمن الطرق بالمدينة المنورة للحد من مسببات الحوادث المرورية خاصة بعد صلاة العيد حيث تشهد الطرق حركة مرور كبيرة بسبب سفر العديد من المواطنين والمقيمين من المدينة الى العديد من مناطق المملكة بعد قضاء الأيام الأخيرة من رمضان والعيد في المدينة المنورة.
** الفنان الكوميدي احد نجوم طاش ما طاش فهد الحيان مختفٍ عن الانظار هذه الايام بسبب انشغاله بدخول حياة زوجية جديدة واكمال نصف الدين,, تهانينا وبالتوفيق.
** الملازم موسى العبدلي من منفذ الحديثة الحدودي قال إن الواجب أنساه البعد عن الأهل في العيد.
** الرقيب زياد دحام السرحاني أحد منسوبي منفذ الحديثة أكد أن الفرحة لا تسعه وهو يقدم الخدمات للمسافرين من وإلى المملكة عبر المنفذ.
** عبدالرحمن الصليع احد منسوبي المبيعات بالخطوط الجوية السعودية بمطار الملك خالد الدولي قضى العيد بعيدا عن الاهل حيث انشغل بتأكيد جوازات المسافرين وصرف تذاكر سفر لهم.
* محمد أبو حيمد احد منسوبي الخطوط الجوية السعودية قسم المبيعات واصل العمل في العيد دون ان ينال قسطاً من الراحة.
* محمد البطي مشرف المبيعات بالانابة في الخطوط الجوية السعودية في مطار الملك خالد الدولي,, تم تكليفه ضمن العاملين بالعيد هذا العام.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

عيد الجزيرة

متابعة

منوعـات

لقاء

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.