Sunday 9th January, 2000 G No. 9964جريدة الجزيرة الأحد 3 ,شوال 1420 العدد 9964



مساء أمس الأول بحضور عدد من الأمراء والمسؤولين
الأمير سطام دشن انطلاقة فعاليات احتفالات عيد الفطر بمنطقة قصر الحكم

تغطية: سعود الشيباني
دشن صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض ونائب رئيس الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض مساء أمس الأول احتفالات عيد الفطر المبارك بحضور عدد من الأمراء والمسؤولين بمنطقة قصر الحكم وقد بدأت الفعاليات بساحة الإمام بالعرضة السعودية حيث شارك سموه المواطنين العرضة ثم توجه بعد ذلك الى ساحة العدل وشاهد عدد من الفقرات المتنوعة التي قدمتها فرق الجاليات العربية والإسلامية المشاركة ثم تحرك سموه الى ساحة المصمك وشاهد جانبا من العروض الترفيهية للاطفال ثم غادر سموه موقع الاحتفالات بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم.
وفي تصريح للمهندس عبدالرحمن الدغيثر مدير مكتب التوجيه بمنطقة قصر الحكم والمشرف على الاحتفالات قال: ان هذه الاحتفالات هي استمرار وامتداد للانشطة في كل عام حيث تحتضن منطقة قصر الحكم القلب التاريخي للعاصمة الرياض الانشطة والفعاليات في ساحاتها المختلفة ولمدة ثلاثة ايام.
وحول بداية الفعاليات ذكر المهندس عبدالرحمن الدغيثر أنها قد بدأت بعد صلاة العصر من اول ايام عيد الفطر المبارك بمسيرة واستعراض الفرق المشاركة في الاحتفالات حول منطقة قصر الحكم.
وأكد ان هذه الاحتفالات تقام في اطار مشاركة الهيئة العليا للمواطنين والمقيمين في مدينة الرياض افراحهم بهذه المناسبة وابراز بهجة العيد في ساحات هذه المنطقة التاريخية.
واختتم المهندس الدغيثر تصريحه مذكراً بأنه قد خصصت جميع المواقف المحيطة بالمنطقة للجمهور حيث يوجد ما يربو على اربعة آلاف موقف من مواقع متعددة منها مركز المعيقلية التجاري ومواقف شركة الرياض للتعمير ومواقف مركز سويقة التجاري وغيرها.
كما اشار الى ان التنسيق قد تم مع التلفزيون السعودي لنقل فعاليات هذه الاحتفالات ليتمكن المواطنون جميعا من متابعة هذه المناسبة داخل وخارج مدينة الرياض.
والجدير بالذكر ان الهيئة لتطوير مدينة الرياض قد دأبت على تنظيم احتفالات عيد الفطر المبارك سنويا وذلك في ساحات وميادين منطقة قصر الحكم، وتلاقي هذه الاحتفالات اقبالا من المواطنين والمقيمين الذين يعبرون عن شكرهم وامتنانهم للهيئة على هذه الجهود التي تبذلها في سبيل مشاركة المواطنين افراحهم في المناسبات المختلفة.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

عيد الجزيرة

متابعة

حوار

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.