Saturday 8th January, 2000 G No. 9963جريدة الجزيرة السبت 2 ,شوال 1420 العدد 9963



مغادرة الهويدي وليتانا وغياب الثنيان
يوردانيسكو يرفض السفر ويشرف على تدريب الهلال أمس
اليوم وغداً إجازة والجربوع ينفي مفاوضة الداودي

* كتب عبدالعزيز العبيد
أشرف المدرب العالمي انجيل يوردانيسكو على اول تدريب له مع الفريق الهلالي مساء امس الخميس حيث قاد التدريبات الهلالية لأول مرة والقى خلالها كلمة على اللاعبين قبل بداية التدريبات في غرفة الملابس حثهم فيها على بذل الجهد في التدريبات القادمة.
وقد قسم يوردانيسكو اللاعبين فور انتهائهم من التدريبات اللياقية التي اشرف عليها ماراندينا الى عدة مجموعات حيث ركز على الدوائر والمربعات الصغيرة بوجود اكبر عدد ممكن من اللاعبين في هذه المجموعات وكذلك لاكتشاف قدرات لكل لاعب على حده او التكتيك لكل لاعب ومهارته الفنية فيها كان جزءا من التدريبات عبارة عن تسديد الكرات على المرمى وذلك بعد عدة تمريرات قصيرة وكان ابرز نوع من التدريبات هو التدريب على عكس الكرات للمهاجمين على مرميين احدهما بعرض الملعب وآخر بطوله وذلك وفق اسلوب تكتيكي معين، حيث وجد اللاعبون صعوبة في تطبيقه لأول مرة,, وذلك لابتعادهم عن مثل هذه التدريبات خلال الموسمين الاخيرين اللذين اشرف خلالهما على الفريق الزياني ولوري,.
غياب الثنيان
لم يتمكن كابتن الفريق يوسف الثنيان من المشاركة في تدريبات الأمس حيث غاب لظرف خاص به وقد قدم الثنيان اعتزاره عن حضور تدريبات الامس الى مدير الكرة في الفريق فهد المصيبيح.
الهويدي وليتانا يغادران
وعلى صعيد آخر غادر اللاعب الكويتي جاسم الهويدي الى بلاده الكويت لقضاء فترة العيد بين اهله واقاربه على ان يعود في اول يوم للتمارين المحدد له يوم الاحد القادم فيما غادر ايضا الزامبي ليتانا وذلك لمشاركة منتخب بلاده في بطولة الأمم الافريقية والتي ستقام في فترة متقاربة لبطولة الخليج في الكويت والتي سيشارك بها الهلال وستستمر النهائيات الافريقية قرابة الاسبوعين.
إجازة يومين
وكانت إدارة الكرة قد اخطرت اللاعبين بأن اجازتهم ستكون ليومين فقط هما يومي الجمعة وغدا السبت وسيستأنف اللاعبون بعدها تدريباتهم اليومية.
مادينا يتحدث
وعلى صعيد آخر قال مادينا مدرب اللياقة حول استمرارية وجوده مع الفريق الهلالي بأنه سعيد بوجوده مع الهلال وانه يشعر بأنه احد افراد الفريق وليس عنصراً اجنبيا وانه يتمنى الاستمرار ولكن العمل امر والعاطفة أمر آخر وهو سيجتمع مع الأمير بندر بن محمد ليتحدد بعدها الامر.
يوردانيسكو سيحدد مساعديه
هذا وسيغادر اليوم الى رومانيا مدير اعمال المدرب يوردانسيكو والذي حضر معه من رومانيا عائدا اليها وذلك للتفاوض مع نادي رابيد بوخارست للسماح للمدرب سيكوتيو جيجوري بالعمل في الفريق الهلالي حيث يرتبط جيجوري بعقد في رومانيا وقد حدد يوردانيسكو مطالبه في ثلاثة مدربين احدهم جيجوري وهؤلاء المدربين عملوا معه في المنتخب الروماني في فترات متفاوتة وابدى يوردانيسكو رغبته في احضار احدهم للعمل معه.
وقد رفض يوردانيسكو الحديث بعد التدريبات عن انطباعه عن اللاعبين حيث قال لا يمكن ان ابدي ذلك في اول التدريبات ويلزم العديد من التمارين لكي ابدي من خلالها وجهة نظري.
يوردانسيكو لن يغادر
وقد رفض يوردانيسكو العودة الى رومانيا بعد مشاهدته لبرنامج الفريق يحيث جاء قراره هذا لعدم توفر الوقت في الذهاب ومن ثم العودة حيث سيبقى مع الفريق في الفترة المهمة المقبلة للاشراف الفني على فريق الهلال وتكثيف التدريبات للاعبين فيما اوكل لمدير اعماله مهمة احضار امتعته الخاصة والتي كان ينوي احضارها بنفسه.
لا مباريات ودية والجربوع ينفي التفاوض مع الداودي
فيما اكد مدير الفريق فهد المصيبيح بأنه لن تكون هناك مباريات ودية حيث ستكون اولى مباراة للفريق تحت اشراف يوردانيسكو مباراة الوحدة في مسابقة الدوري نهاية الأسبوع القادم,فيما نفى المهندس عبدالله الجربوع اية مفاوضات للاعب المغرب رشيد الداودي عندما كان الامارات وقال: مهمتي كانت محددة وهي التوقيع مع اللاعب البرازيلي سيرجيو.
عن الطبعة الثالثة امس


رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

الفنيــة

الاقتصادية

عيد الجزيرة

متابعة

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.