Friday 7th January, 2000 G No. 9962جريدة الجزيرة الجمعة 1 ,شوال 1420 العدد 9962



تجهيز أربعة عشر موقعاً للاحتفالات
أمانة مدينة الرياض أكملت استعداداتها لعيد الفطر السعيد

* الرياض عبدالرحمن المصيبيح
أكملت أمانة مدينة الرياض كافة استعداداتها لعيد الفطر السعيد حيث تم تجهيز اكثر من اربعة عشر موقعا في مدينة الرياض تقام عليها احتفالات عيد الفطر المبارك, حيث قام أمين مدينة الرياض الدكتور عبدالعزيز بن عياف آل مقرن بجولات ميدانية على مواقع الاحتفالات اطمأن خلالها على سير العمل بها وناقش مع المسؤولين كافة احتياجاتها وحث أمين مدينة الرياض المواطنين والمقيمين الاستفادة من هذه المواقع والفرحة بالعيد السعيد والمحافظة على هذه الاماكن ليتمتع الجميع بفرحة العيد.
وطلب ابن عياف من الجميع أبداء الرأي والمشورة في كل شيء يخص الاحتفالات بهدف الوصول إلى الافضل دائما.
وابرز ابن عياف أهمية التعاون مع الامانة فقال: ان هذا شيء مهم للغاية.
وكرر التهنئة للجميع بالعيد السعيد وسأل الله ان يعيده أعواما عديدة.
من جانبه توقع مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام بأمانة مدينة الرياض إبراهيم بن حمد الدعيلج ان تظهر احتفالات مدينة الرياض بعيد الفطر المبارك بشكل مميز وذلك وفقا لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز امير منطقة الرياض رئيس الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض وسمو نائبه الهادفة إلى الاحتفال بهذه المناسبة السعيدة,.
وادخال البهجة والسرور في نفوس سكان العاصمة وزوارها الكرام,وأوضح ان معالي أمين مدينة الرياض الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف آل مقرن يتابع بشكل يومي الاستعدادات لتجهيز المواقع الخاصة بالاحتفالات والتي ستقام في انحاء مختلفة من مدينة الرياض.
وقال الدعيلج انه سيكون هناك مشاركة فعالة من ممثلين سعوديين سيقدمون العديد من الفقرات الترفيهية في اماكن الاحتفالات وتوزيع هدايا وجوائز مختلفة على الزوار الكرام.
واضاف مدير العلاقات العامة والاعلام بأمانة مدينة الرياض انه سيكون هناك موعد لعشاق الالعاب النارية حيث سيتم في احتفالات هذا العام تنفيذ تشكيلات من القذائف النارية متعددة الالوان مصحوبة بمؤثرات صوتية وبصرية مثيرة وجذابة وسيتم استخدام مختلف الاحجام بحيث تنتشر في الجو في مختلف الاتجاهات ولضمان سلامة المشاهدين فإنه تم تحديد عدة عوامل كفيلة بحمايتهم من أهمها تحديد مكان ملائم لاطلاق مثل هذه القذائف واتخاذ اجراءات السلامة المناسبة.
وتمنى الدعيلج ان تحوز هذه الاحتفالات على رضا الجميع,, مؤكدا على دور المواطنين والمقيمين في الاستمتاع بهذه الاحتفالات بالتعاون مع الجهات المنظمة حيث ان هذه الاحتفالات ستستمر لمدة ثلاثة ايام اعتباراً من يوم العيد.
ونوه بتعاون وسائل الاعلام المختلفة والقائمين عليها في رصد الاستعدادات لهذه الاحتفالات.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

الثقافية

متابعة

أفاق اسلامية

لقاء

نوافذ تسويقية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

العالم اليوم

تراث الجزيرة

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.