Thursday 6th January, 2000 G No. 9961جريدة الجزيرة الخميس 29 ,رمضان 1420 العدد 9961



النصر العالمي يسقط بدورة رمضانية

ايماناً منا بماتنتهجه صفحتكم هذه من حرية في الرأي وكونها منبراً حراً يلجأ اليه كل صاحب كلمة، لذلك لم نتردد لحظة واحدة في ان نسطر هذه الكلمة عبر هذه الصفحة التي ابت الا ان تكون صرحا للاعلام الرياضي المقروء.
ان فحوى هذه السطور تتمثل في الدورة الرمضانية التي اقيمت بنادي النصر السعودي باسم المرحوم/ احمد عبدالله وما اثار مكامننا الاماصاحب هذه الدورة من مهازل في التنظيم والتحكيم وسلب حقوق الفرق المشاركة اضافة الى استغفال العقل البشري وللاسف ان من قاد هذه المهازل شقيق نجم آسيا ماجد عبدالله وابن المكرم الفقيد/ احمد عبدالله واقصد به رئيس اللجنة التنظيمية عبدالله احمد عبدالله.
ونحن شاركنا بفريق (شبح سدير) وهو غني عن التعريف وبطولة الدورة الرمضانية التي اقامها الهلال وبطولة الدورة الصيفية التي اقامها نادي الشارقة الاماراتي وبطولات الدورات الرمضانية بمنطقة سدير خير شاهد لقوة هذا الفريق وماحصل في دورة نادي النصر الاخيرة ماهو الا الاحباط بعينه لفريق بات يقدم نجوما للاندية السعودية بمختلف درجاتها, اما عن بيت القصيد فهو ماحدث من تعديل في جدول مباريات الدورة وفي احدي المباريات وبالتحديد امام فريق (سقيان) حضرنا الى الملعب وانتظرنا مع الحكام نصف ساعة ولم يحضر الفريق الآخر وخرجنا من الملعب ونحن نعتقد اننا حصلنا على نقاط المباراة الثلاث واذابنا نفاجأ بدعوتنا من قبل اللجنة للتنازل عن الثلاث نقاط واعادة المباراة في وقت لاحق!! اي فريق في العالم يرضى بأن تسلب حقوقه بهذا الشكل؟؟ حفظاً لكرامتنا ابت الهمة الا ان نترك الجمل بما حمل وننسحب من الدورة ونحن نتربع على عرش صدارتها,, فقط لنعطي اللجنة المنظمة درساً في ان الهدف من هذه البطولة اسمى من حمل كأس اوغيره حيث ان الاخلاق وروح المنافسة والاثارة هي مانصبو اليه,, ولم تكتف اللجنة بذلك بل اسندت التحكيم لاناس اجزم بأنهم لايعرفون من التحكيم الا اسمه وللاسف ان جميع الطاقم التحكيمي لاشقاء عرب واني اتساءل الايوجد حكام سعوديون من خريجي التربية الرياضية؟؟
ونهاية لهذه السطور نريد ان نوضح ان الهدف من كلمتنا هذه هي الحفاظ علىسمعة هذا النادي العالمي وان يكون المفترض ان ترتقي مستويات التنظيم ذي النشاط الرياضي بكوادر وطنية مؤهله تحفظ حقوق الآخرين.
والله من وراء القصد
مدير الفريق
مبارك الوايلي
كابتن الفريق
بدر الحمدان

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

فنون تشكيلية

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الاقتصادية

العيد والسياحة بالمنطقة الشرقية

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.