Thursday 6th January, 2000 G No. 9961جريدة الجزيرة الخميس 29 ,رمضان 1420 العدد 9961



يتوتر ليهدد اللاعبين بالطرد!!
عودة لاعبي الخبرة للنهضة وإصابة المجنون بتمزق!

* الدمام سامي اليوسف
حقق الاتفاق فوزه الثاني في مباراته الودية الثانية والأخيرة خلال فترة التوقف وذلك بعد أن تغلب بهدف يتيم على ملعبه وبين جماهيره على النهضة سجله مهاجمه الكويتي فرج لهيب برأسية جميلة في الدقيقة العشرين من المباراة على إثر عكسية داخل منطقة الجزاء.
وتعد هذه المباراة الرابعة الودية للفريق النهضاوي بعد أن فاز على الثقبة 3/1 وتعادل مع الخليج 1/1 وخسر من القادسية 1/3.
بدأ الاتفاق المباراة بتشكيل مكون من فيصل العويض العائد بعد الايقاف وعبدالفتاح شعيب وبندر خليل ومحمد المولد وأحمد البحري وتركي المصيليخ وحمد الدبيخي وحسين علي وعبدالعزيز المحيني وفرج لهيب وخوليو جوليان.
بينما بدأ النهضة اللقاء بتشكيل مكون من أديب الحوار وفؤاد السليم وأحمد السليم وإبراهيم يوسف وعصام الخميس ومقرن الدوسري.
وقد ظهر الشوط الأول بأفضل حال من الناحية الفنية من الشوط الثاني رغم تجدد عناصر الفريقين في الثاني من خلال اشتراك باخشوين والفهيد والرويشد وعبدالرحمن اليامي وبندر زايد وعبدالعزيز الزويد من الجانب الاتفاقي ويوسف القدير وخالد الفهيد وعبدالله وإبراهيم هزازي من الجانب النهضاوي.
وقاد المباراة تحكيميا طاقم مكون من معتوق المالكي ويوسف ميرزا وفهد الدريهم,, وسيلعب الفريق النهضاوي مباراته الودية الخامسة مساء هذا اليوم على ملعبه.
تواضع الكولمبي
من جهة ثانية زادت حدة الانتقادات للمدرب الكولمبي للفريق الاتفاقي ماثورانا جارسيا لتواضع قدرات مواطنه المهاجم خوليو جوليان الذي لم يقدم ما يشفع له خلال المباراتين ولاسيما وأن اختياره للتعاقد معه جاء بناء على توصية مباشرة وخاصة من مدرب الفريق الذي طالب لاعبي الوسط على مدار شوطي المباراة الأخيرة أمام النهضة بإمداد خوليو بالكرات دون غيره من المهاجمين في حالة الهجمة بغية أن يسجل أهدافا لعلها تشفع له وللمدرب لدى الإدارة والجمهور الاتفاقي.
غياب
فيما غاب عن الاتفاق اللاعبون: عبدالعزيز الدوسري لاصابته بكدمة في قدمه في المباراة السابقة أمام الصفا,, وكذلك الحارس المخضرم فؤاد المقهوي الذي اكتفى بالجري حول الملعب وأداء بعض التدريبات اللياقية بعيدا عن الكرة,, بينما ما يزال لاعب الوسط إبراهيم عسيري غائبا لتواجده في عسير ويبدو أنه لن ينتظم في التدريبات إلا بعد العيد.
أما على الجانب النهضاوي,, فقد غاب لاعبا الخبرة عادل المجنون لإصابته بتمزق والحارس دعيج النشمي الذي عاد لتوه من الإصابة ولم يدخل مع زملائه في التدريبات سوى اليومين الماضيين.
تهديد
ستتوقف التدريبات الاتفاقية والنهضاوية اليوم الخميس وسيمنح الجهازان التدريبيان للفريقين يومين إجازة ليلة العيد واليوم الأول على أن تعود التدريبات في الليلة الثانية من شوال.
وقد هدد المدير الفني للفريق الاتفاقي ماثورانا جارسيا لاعبيه بضرورة الإلتزام بمواعيد التدريبات والانتظام في اليوم الثاني ملمحا إلى ثمة تغييرات سوف يجريها على صفوف الفريق مع مباريات الدور الثاني,, إلا أن الحالة النفسية للمدرب الاتفاقي غير مستقرة في هذه الأيام,,!!؟.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

فنون تشكيلية

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الاقتصادية

العيد والسياحة بالمنطقة الشرقية

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.