Thursday 6th January, 2000 G No. 9961جريدة الجزيرة الخميس 29 ,رمضان 1420 العدد 9961



في انطلاق مباريات المجموعة الثانية لأندية العالم
فاسكو دي جاما البرازيلي بنجومه وجماهيره في استراحة ملبورن الأسترالي
مانشستر يواجه غموض نيكاسا المكسيكي

تتواصل مباريات اندية العالم الاولى في يومها الثاني حيث سيقام هذا المساء لقاءان سيجمع الاول مانشستر يونايتد امام نيكاسا المكسيكي.
في حين سيكون الثاني بين فريق فاسكو دي جاما البرازيلي وساوث ملبورن الاسترالي.
مانشستر يونايتد x نيكاسا
لقاء يتوقع ان يكون قوياً خاصة وان الطرف الاول في هذا اللقاء هو اقوى واعرق الاندية الانجليزية مانشستر الذي يضم بين جنباته اقوى وافضل اللاعبين العالميين ففي مقدمتهم الهداف الكبير يورك.
وهو فريق استطاع ان ينتزع الاعجاب الموسم الماضي عندما حقق العديد من البطولات واستطاع الجمع بين بطولتي الدوري والكأس معاً.
كما انه ايضاً حامل لقب بطل القارات للاندية بعد فوزه في اللقاء التاريخي على فريق بالميراس البرازيلي بهدف في اليابان.
ومانشستر فريق عريق وعالمي يملك افضل اللاعبين الدوليين جميع خطوطه مكتملة واقوى المرشحين للفوز باللقب.
ويبقى فريق نيكاسا المكسيكي فريقا غير معلوم الهوية وان كان يضم بين صفوفه افضل اللاعبين المكسيكيين والذي يأتي في مقدمتهم هرنانديز افضل المهاجمين وجارسيا.
ولن يكون بالطبع صيداً سهلاً لمانشستر الا ان الاول يعد الأفضل فنياً وامكانات ولا يزال مدربه يعد بأنه سيكون احد مفاجآت هذه البطولة وسيخطف اللقب رغم المنافسين الاقوياء.
فاسكو دي جاما x ساوث ملبورن
لقاء آخر يتوقع ان يكون قوياً فالفريق البرازيلي يعد واحداً من اقوى واعنف الفرق هناك ويضم بين صفوفه لاعبين مشهورين في عالم الكرة لعل من ابرزهم روماريو الذي يعد الابرز بينهم اضافة الى مواطنه ادماندو الحيوان واللذين سيكونان ثنائياً خطراً للفريق الاسترالي الذي حضر من اجل فرض اسمه على خارطة هذه البطولة والفريق البرازيلي كان اعداده لهذه البطولة مبكراً ونتيجته التاريخية التي حققها امس الاول امام المنتخب الجزائري بفوزه عليه سبعة اهداف نظيفة كانت خير دليل على احقيته بتلك الافضلية التي ستضعه واحداً من المرشحين للفوز بهذه البطولة وحمل كأسها خاصة وان الجماهير البرازيلية العاشقة لكرة القدم ستكون بجانبه في هذه اللقاءات ونجوم الكرة الذين سيحرجون كل من يواجههم وتبقى محاولات الفريق الاسترالي محدودة في ظل افضلية خصمه الذي يبقى الفوز من نصيبه في كثير من التوقعات للنقاد ولكن لن يكون مفاجأة لوحقق الفريق الاسترالي الفوز خاصة وانه مجهول الهوية وهو يضم لاعبين دوليين يمثلون المنتخب الاسترالي.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

فنون تشكيلية

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الاقتصادية

العيد والسياحة بالمنطقة الشرقية

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.