Saturday 1st January, 2000 G No. 9956جريدة الجزيرة السبت 24 ,رمضان 1420 العدد 9956



بنصف درزن هز بها مرمى الطائي,.
الأهلي يتبختر في الصدارة

* حائل فرحان الجارالله
حضر الأهلي مساء امس الى حائل وادى تمريناً خفيفا فاز من خلاله على شعار الطائي الذي ارتداه اشباه لاعبين بنتيجة قياسية ومذلة بستة اهداف دون مقابل وكانت قابلة للزيادة لو لم تنسد نفوس الاهلاويين من وضعية الطائي المتهالكة,, وذلك في اللقاء المؤجل ضمن مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين,.
وسجل للأهلي مهاجمه الفذ طلال المشعل ثلاثة اهداف في الدقائق 20، 45، 73 وخالد قهوجي 66 ومحمد امين دابو 82 واختتم الاهداف حمزة صالح 86 ,.
وقدم الاهلي واحدة من اجمل مبارياته سواءً في نقل الكرات بسهولة او تنويع الهجمات، وسيطروا على المباراة منذ الثانية الاولى وحتى صافرة النهاية، بينما تفرغ اشباح الطائي لتقديم فصول مسرحية هزلية لعب دور البطولة فيها المدافع الهمام هزازي وساعده بقيه الطاقم المهتدي !!.
وصف مباراة الأهلي
رغم تخلف اثنين من ابرز عناصر الاوكسترا الاهلاوية مسعد والكاتو الا ان الفريق استهل المباراة بأداء تكتيكي جميل واصرار كبير لحسم المباراة تجاوزا منذ دقائقها الاولى، فقدموا للجمهور الكبير الذي حضر اللقاء كل فنون الاداء الراقي وبحماس هائل وتنظيم بديع، فسارت هجماتهم بشكل سلس الى مرمى حارس الطائي وتفننوا في الاداء في ظل غابة من السيقان التي تاه اصحابها والذين بهرهم الاداء الاخاذ، فتجمعوا قبالة مرماهم لتشتيت الكرات في اي اتجاه,,!
أول الأهداف الأهلاوية,,!
وفي ظل توالي الهجمات يمرر عبدالرحمن ابوسيفين كرة جميلة انبرى لها طلال المشعل واسكنها الشباك مسجلا اول اهداف فريقه د 20 هذا الهدف لم يحرك ساكنا في نفوس مرتدي شعار الطائي,,! فسيطر الاهلاويون وتوالت هجماتهم التي أخطأ الكثير منها المرمى,,!
المشعل يختتم الشوط الأول بالثاني,,!
ومع الدقيقة الخامسة والاربعين يقطع حسين عبدالغني كرة من هزازي ويلعبها رائعة للنهاز طلال المشعل الذي بادرها بتسديدة قوية الى الزاوية مسجلا الهدف الثاني,, والذي انتهى به هذا الشوط,.
وتواصل الاداء في الشوط الثاني اهلاويا صرفا فأضاع ابراهيم السويد كرة انفرادية بعد ان لعبها في القائم عند الدقيقة التاسعة,, الممرات الأرضية كانت مفتوحة في وسط ملعب الطائي استغلها القهوجي ورفاقه خير استغلال، وعاونهم مدربهم الذكي زاناتا الذي اوعز اللاعبين بالضغط اكثر.
القهوجي يسجل الثالث,,!
عند الدقيقة الحادية والعشرين يتقدم المتحرك خالد القهوجي بكرة وعند منتصف ملعب الطائي يسدد كرة بعيدة الى الزاوية مسجلا هدف الاهلي الثالث.
المشعل هاتريك,,!
لم تمض سبع دقائق إلا ويعكس عبدالرحمن ابوسيفين كرة بينية قابلها بارتياح طلال المشعل واسكنها المرمى مسجلا الهدف الشخصي الثالث والرابع لفريقه,,!
ويتدخل زاناتا بتغيير ذكي حينما اوعز للمشعل والسويد بالخروج لاراحتهما ويدخل محمد امين دابو وعبدول,.
وفي ظل تهالك الطائي وضياعه كان من الطبيعي ان تزيد الغلة الاهلاوية من الاهداف.
دابو جابو,,!
وفي الدقيقة السابعة والثلاثين يعكس شليه كرة تهيأت لدابو وحيدا سددها في الزاوية مسجلا هدف فريقه الخامس,, ولتهيج المدرجات تشجيعا للأهلي وسخطاً على الطائي,,!
وحمزة يكمل الناقص,,!
وقبل النهاية بأربع دقائق يدفع القهوجي كرة ممتازة للمتمركز بل الوحيد حمزة صالح الذي غمزها برأسه منهيا آخر احداث هذه المباراة بالهدف السادس,, ورافعاً رصيد فريقه الى 27 نقطة بعد سداسية قوية في مرمى الطائي,

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

المتابعة

منوعـات

لقاء

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.