Thursday 2nd December, 1999 G No. 9926جريدة الجزيرة الخميس 24 ,شعبان 1420 العدد 9926


ملتقى الكاريكاتير
متابعة:عبدالله صايل

* الاخ صديق الملتقى/ سلطان الشملاني عرعر:
الفكرة جيدة وعنصر المفاجأة على ملامح المتسول ظاهر في القسم الثاني، وعلى العكس تماما,, بقيت ملامح الرجل الآخر بدون إيحاء في الجزء الأول ، وضاحكة في الجزء الثاني، وكنت أود لو أنك اكسبتها مزيداً من العمق باستخدام ملامح مثيرة كالنظر بحدّة او بغضب, عموماً العمل جيد ولم نتلق منك جديداً إلى الآن مع اننا نتوقع لك مستقبلاً مشرقاً في هذا الفن الجميل.
* الاخ سوّيد/ كما سبق وأكدت، خطوطك ممتازة ويمكن توظيفها بشكل أقوى بالتروي وعدم الاستعجال في تنفيذ العمل, اعمال الإسكتش لاتتطلب تركيزاً شديداً إذا كانت لمجرد الممارسة، اما الكاريكاتير والفن التشكلي فيحتاجان إلى قدر هائل من التركيز حتى وإن توفرت المهارة, أنت صاحب قدرة رائعة ونسعد كثيراً بنشر رسومك في ملتقانا, بانتظار جديدك وشكراً لك.
* الاخ/ ابراهيم الموسى , فكرة العمل جيدة وفيها إشارة لإساءة استخدام الهاتف الجوال بدون داع!! حتى ان الشخصية الثانية ينفق جزءاً كبيراً من دخله المادي دون أن يكون هناك حاجة فعلية لذلك, والوعي باستخدام هذه الأجهزة مطلوب فشكراً لك, خطوطك جيّدة وعليك أن تهتم بالأطراف (لاحظ القبضة على الجوّال) وعليك أن تكثف من الممارسة على دراسة تعابير وجوه شخوصك وبانتظار جديدك.
* الاخ/ الحماد, مرحباً بك صديقاً للملتقى, الاشكال الهندسية لديك مدروسة بعناية وكذلك شخوصك, التعليق غير واضح وليتك تكتبه مستقبلاً بالقلم الاسود, لن نكتفي بهذا العمل الوحيد ونحن بانتظار المزيد من اعمالك في القريب العاجل أنت صاحب خامة ممتازة وقابلة للتطوير وارجو ان نوفق في قراءة اعمالك فنياً لتستفيد أنت اولاً ويستفيد باقي اصدقاء الملتقى والمهتمين من القراء.
شكراً لك ولا تنس أن ترسل لنا المز يدمن أعمالك.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

فنون تشكيلية

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير



[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved