Sunday 21st November, 1999 G No. 9915جريدة الجزيرة الأحد 13 ,شعبان 1420 العدد 9915


الأنوار يفوز ببطولة مجموعته ويتأهل لتصفيات المنطقة الوسطى

* حوطة بني تميم زيد العبيد
فاز فريق نادي الانوار من محافظة حوطة بني تميم على فريق نادي التوباد من محافظة الافلاج 1/صفر ضمن تصفيات مكتب الخرج في كرة القدم للدرجة الاولى (المجموعة الثانية) احرز الهدف اللاعب منصور الخريف في الشوط الثاني وبذلك يتأهل فريق الانوار لتصفيات المنطقة الوسطى بعد ان تصدر ترتيب مجموعته برصيد 12 نقطة بقيادة مدربه محمد احمد قدال.
وبذلك يلتقي نادي الانوار مع بطل المجموعة الاولى على نهائي بطولة مكتب الخرج لتحديد المراكز على ملعب نادي الشعلة يوم الاثنين الموافق 21/8/1420ه.
حكم اللقاء الحكم الدولي ممدوح المرداس حكم ساحة والمساعدان عون العون وعبدالله العجاجي وراقب المباراة رئيس لجنة الحكام بالمنطقة الوسطى الاستاذ محمد الحركان.
صرح بذلك امين عام النادي عبدالرحمن محمد الشريم ورئيس اللجنة الرياضية عيد زيد العيد وقد ثمنا هذا الفوز لما تلقاه الاندية من دعم متواصل من سمو الرئيس العام لرعاية الشباب الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وقد اقيمت الافراح بداخل الانوار وسط حشد كبير من محبي النادي من داخل حوطة بني تميم وخارجها كما تلقوا مباركة من شيخ الرياضيين عبدالرحمن بن سعيد وقد وجهت ادارة النادي خطاب شكر لابن سعيد على وقفته وتهنئته.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

منوعـات

شعر

تقارير

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير



[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved