Sunday 21st November, 1999 G No. 9915جريدة الجزيرة الأحد 13 ,شعبان 1420 العدد 9915


مدير إدارة مكافحة المخدرات بالقصيم يفتتح الدورة التدريبية للمرشدين

* بريدة ناصر الفهيد
افتتح صباح امس السبت مدير إدارة مكافحة المخدرات بمنطقة القصيم المقدم عامر معدي عسيري وبحضور المدير العام للتعليم بمنطقة القصيم الاستاذ عبد العزيز بن إبراهيم الراشد الدورة التدريبية الأولى للتوعية باضرار المخدرات للمرشدين الطلابيين في منطقة القصيم,, وذلك على مسرح مدينة الامير عبدالله بن عبد العزيز الرياضية ببريدة.
استهل الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم, ثم القى المقدم عامر عسيري كلمة الإدارة التي نوه فيها بجهود الدولة في سبيل مكافحة المخدرات مشيداً بالنتائج الكبيرة التي تحققت خلال تلك الجهود, وذكر بالدور الذي قام به صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز يرحمه الله مبينا ان هذه الدورة ثمرة من ثمار غرسه رحمه الله كما اشاد بصاحب السمو الملكي الامير فيصل بن بندر بن عبد العزيز امير منطقة القصيم على دعمه وتشجيعه ومباركته لهذه الدورة؟
وفي ثنايا كلمته شكر للإدارة العامة للتعليم بالمنطقة جهودها في سبيل اظهار هذه الدورة بالمظهر المناسب, من خلال الإعداد والتنظيم ودعمها للمشرفين التربويين مؤكداً ان هذه سمة بارزة من سمات الادارة.
عقب ذلك القى الاستاذ سليمان المنصور مشرف النشاط قصيدة بهذ المناسبة.
ثم القى المدير العام للتعليم بالقصيم الاستاذ عبدالعزيز الراشد كلمته التي تحدث فيها عن أهمية اعداد الناشئة والشباب في محاضن التربية والتعليم وشدد على ضرورة الحفاظ على مكتسبات الدولة التي من اهمها صناع المستقبل, كما واكد ضرورة التربية في وقت تضاءلت فيه الحدود الجغرافية واصبحت تقنيات الاتصال في متناول الجميع.
ونوه الراشد في كلمته بجهود الدولة في سبيل مكافحة هذا الداء حتى استطاعت ان تكون ضمن ثلاث دول تتمتع بأفضل الجهود في سبيل مواجهة المخدرات.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

منوعـات

شعر

تقارير

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير



[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved