Sunday 21st November, 1999 G No. 9915جريدة الجزيرة الأحد 13 ,شعبان 1420 العدد 9915


بتوجيهات من سمووزير الداخلية وسمو نائبه
هيئة التحقيق والادعاء العام تستكمل افتتاح فروعها المتبقية في المناطق
الفالح: عمل الهيئة والأمن العام لا يستقل عن الآخر

** الرياض خالد المحارب
أكد نائب رئيس هيئة التحقيق والادعاء العام الشيخ سليمان بن عثمان الفالح بأن الهيئة وبتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية وسمو نائبه قد أنهت في الآونة الأخيرة استكمال افتتاح فروعها المتبقية في الجوف والحدود الشمالية وجازان ونجران التي بدأت بالفعل مباشرة عدد من المهام الموكلة إليها.
وبهذه المناسبة أعرب الشيخ الفالح عن تقديره البالغ للدعم غير المحدود الذي يقدمه ولاة الأمر في كل ما يسهم في تطوير أعمال الهيئة وصولاً بها لتحقيق الطموحات المعلقة عليها في إطار اختصاصاتها النظامية.
من جانب آخر نوه نائب رئيس هيئة التحقيق والادعاء العام في تصريح خص به الجزيرة بالتعاون الوثيق القائم حالياً بينها وبين الأجهزة الأمنية مشيرا إلى أن أعمال التنسيق التي يقوم بها الجانبان في هذا الشأن تتم بشكل مستمر وبما يحقق المصلحة العامة.
وقال الشيخ الفالح بأن عمل الهيئة والأمن العام لا يستقل عن الآخر مضيفا بأن العون الكبير والجهد الذي تقدمه الجهات المعنية لأعضاء الهيئة كان واضحا جلياً خلال تعاملها معهم أثناء أدائهم المهام المنوطة بهم.
ورأى نائب رئيس هيئة التحقيق والادعاء العام بأن الهيئة حققت إنجازات عديدة وصفها بأنها على قدر كبير من الأهمية سواء من حيث استكمالها افتتاح جميع فروعها في المناطق أو من حيث مباشرتها لمهامها واختصاصاتها المختلفة ومنها إقامة دعوى الحق العام والإشراف على تنفيذ الأحكام الجزائية والرقابة على السجون والمشاركة في التحقيق، والتحقيق في قضايا العرض والأخلاق.
وعلى صعيد انتقال الهيئة إلى مقرها الجديد في العاصمة الرياض بين الشيخ الفالح أن استكمال الهيئة في الأسبوعين الماضيين انتقالها إلى هذا المقر يعد تأكيداً آخر على الاهتمام المتواصل بالهيئة من قبل ولاة الأمر حفظهم الله.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

منوعـات

شعر

تقارير

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير



[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved