Friday 5th November, 1999 G No. 9899جريدة الجزيرة الجمعة 27 ,رجب 1420 العدد 9899


علمي علمك

*عناصرية المفاجأة هل تزيد الإثارة إثارة في سباقات اليوم وخصوصاً المتوقعة فيها تلك العناصرية المشوقة
***
* فرس الآمال السعودية ماتهاب هل تطرق ابواب الميادين الدولية من بوابة كأس مجلس ادارة النادي بوجود اسرع فرس بالميدان السعودي عروس البحر,, الاجابة بعد الشوط التاسع قد يعلنها الخيال المتوهج والبارع.
***
* أمسية خيلية وجميلة ضمت بعضاً من وجوه اوساط الفروسية مساء السبت الماضي في الاسطبل الازرق,, وكان الحديث اجمل حول الترشيحات والمزادات ومن يحقق اول البطولات الكبرى عصر الجمعة القادم.
***
* نال المعلقين المتخصصين!!! في مجالهما التعليقي الفروسي تركي الجابر وسلطان الموركي رضا فارس التطوير والوسط الفروسي عنهم بشكل كبير وهذا ما لمساه مساء الجمعة الماضي داخل الاسطبل وابو عبدالله يشجعهم ويحرصهم على التواجد وتقديم الافضل والافضل.
***
* أكثر من خيال تحولوا الى مشغلين بعد ان كانت نتائجهم لها رنة وحنة ويا سهران ليه السهر.
***
* على خطى الفحل الشارد وضعت ابناء الفحل شقران اقدامها على خط النهاية لهذا الموسم بشكل مثير ويؤكد بأن الألفية الثالثة القادمة ستشهد حضورا فاعلا لابناء هذا الفحل المنجب في السباقات الكبرى المقبلة.
***
* المدربان المحترفان جون فتش ومايك اورمن سيراقبان الشوط الرابع بدقة وعناية فائقة,, ومتى حقق الاخضران نتيجة ايجايبة وتغلبا على ظروفهما الصعبة فإن المهمة لهذين المدربين ستكون اكثر صعوبة.
***
* دور الخيالة المحترفين سيكون عصر اليوم ولأكثر من شوط مؤثراً ان كان بشكل ايجابي او سلبي وعودة المدارس الانجليزية عن طريق الفارس جون ريد قد تكشف الافضلية ان كانت انجليزية او اميركية.
رجوعأعلى الصفحة
الاولـــــــــــــــى
محليــــــــــــــات
مقـــــــــــــــالات
الثقافية
أفاق اسلامية
عزيزتـي الجزيرة
الريـــــــاضيــــة
شرفات
العالم اليوم
تراث الجزيرة
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة][موقعنا]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved