Friday 5th November, 1999 G No. 9899جريدة الجزيرة الجمعة 27 ,رجب 1420 العدد 9899


في الأسبوع الرابع لدوري الطائرة
الهلال والنهضة والأهلي والرياض أهم مباريات الأسبوع

* كتب محمد الحناكي
تقام اليوم ستة لقاءات ضمن منافسات الدوري الممتاز للكرة الطائرة لاسبوعه الرابع ويأتي لقاء الهلال والنهضة والرياض والأهلي كأهم لقاءات الاسبوع كما ستقام اربعة لقاءات في دوري الدرجة الاولى لاسبوعه الثالث ويأتي اهمها اللقاء الذي يجمع السلمية والتعاون وجميعها على النحو التالي:
الهلال x النهضة
يقام اللقاء على صالة رعاية الشباب بالدرعية في ال5,30 مساء في لقاء سيسعى فيه الهلاليون الى مواصلة صدارتهم لفرق الدوري,, يقود اللقاء أمين الطريفي حكماً اول ومنصور ال حسن حكماً ثانياً وخالد الزغبي مسجلاً في حين يراقبها فنياً الدولي عبدالرحمن الاحمد.
الرياض x الأهلي
يلتقي الفريقان على صالة رعاية الشباب بالدرعية في الرابعة عصراً,, يقود اللقاء يعقوب العلي حكماً اول، خالد الأحمد حكماً ثانياً، والدولي عبدالرحمن الاحمد مسجلاً والدولي عبدالعزيز السبهان مسجلاً.
المحيط x الهداية
يلتقي الفريقان على صالة نادي الخليج بسيهات في الرابعة عصراً يقود اللقاء دعيج الدوسري حكماً اول، وسامي العرادي حكماً ثانياً، ومحمد المرهون مسجلاً.
الاتحاد x الصفاء
يلتقي الفريقان على صالة رعاية الشباب بجدة في الرابعة عصراً,, يقود اللقاء الدولي جوفان الجوفان حكماً اول، وابراهيم العاصم حكماً ثانياً ومحمد حسن مسجلاً في حين يراقبها الدولي صالح محفوظ.
الخويلدية x النصر
يلتقي الفريقان على صالة رعاية الشباب بالدمام في الرابعة عصراً,, يقود اللقاء عبداللطيف العتيق حكماً اول والدولي كامل الزاهر حكماً ثانياً، والدولي ناصر المهنا مسجلاً.
هجر x الاخدود
يلتقي الفريقان على صالة الأمير عبدالله بن جلوي بالاحساء,, يقود اللقاء عبدالرحمن الاحمري حكماً اول، عبدالله الرشيد حكماً ثانياً، وعبدالله الاحمد مسجلاً, اما مباريات دوري الدرجة الاولى فهي كما يلي:
السلام x الطرف، الخبر.
السلمية x التعاون، الشعلة.
الدرعية x الشروق، الرياض.
الحزم x الترجي الرس.
رجوعأعلى الصفحة
الاولـــــــــــــــى
محليــــــــــــــات
مقـــــــــــــــالات
الثقافية
أفاق اسلامية
عزيزتـي الجزيرة
الريـــــــاضيــــة
شرفات
العالم اليوم
تراث الجزيرة
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة][موقعنا]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved