Friday 5th November, 1999 G No. 9899جريدة الجزيرة الجمعة 27 ,رجب 1420 العدد 9899


عربي عشرة,.

تلقى فريق الرياض دعما سخيا من احدى الشخصيات الرياضية المرموقة والتي تسعى لمصلحة الكرة السعودية وقد بلغ هذا الدعم خمسين الف ريال لافراد الفريق خلال مشاركته في بطولة الامير فيصل بن فهد لابطال الكؤوس العاشرة.
* بفوز فريق الفيصلي الاردني يتصدر المجموعة الاولى ويتأهل الى الدور الثاني لهذه البطولة ولقاؤه اليوم فقط يحدد اول وثاني المجموعة امام المصري المصري.
* فريق القادسية الكويتي صاحب الارض والجمهور يخرج من هذه البطولة بعد ان تلقى خسارة غير متوقعة من الفيصلي الاردني ويفقد بذلك فرصة التأهل بعد ان كان مرشحا قويا لنيل هذه البطولة.
* منح مدرب فريق الرياض الوطني بندر الجعيثن ساعتين راحة للاعبي الفريق عقب الخسارة التي تعرض لها الفريق امام الجيش السوري حيث يحاول الجعيثن اخراج اللاعبين من اجواءالخسارة.
* النشرة الاعلامية التي تصدر بشكل يومي عن البطولة تصل موادها الى الصحف الكويتية قبل طبع هذه الرسالة وذلك عن طريق الفاكس ويتضح ان كل ما في النشرة منشور في الصحف وبدون اي جديد.
* الجميع هنا في الكويت يترقب لقاء منتخبنا الاولمبي ومنتخب الكويتي ضمن التصفيات المؤهلة الى سيدني حيث حرص الصحافيون المصريون على المتابعة لتدريبات المنتخب الاولمبي الكويتي والاستفسار عن موعد وصول منتخبنا الاولمبي حيث بدأت الصحف الكويتية تولي اهتمامها بهذا اللقاء من حيث التوجيه والمطالبة للجماهير الكويتية للحضور والمساندة.
* فهد الحمدان مهاجم فريق الرياض وكابتنه يحظى باهتمام بالغ من المتابعين للبطولة ورجال الاعلام وذلك بأخذ التصريحات,, الحمدان يفضل دائما الجلوس في غرفته وعدم النزول.
* الاعلاميون الكويتيون ينتظرون لقاءي القمة بين الهلال والنصر والاتحاد والاهلي في دور الاربعة من كأس المؤسس الملك عبدالعزيز رحمه الله ويحظيان باهتمام شديد حيث يتساءل الجميع عن موعد هاتين المباراتين.
رجوعأعلى الصفحة
الاولـــــــــــــــى
محليــــــــــــــات
مقـــــــــــــــالات
الثقافية
أفاق اسلامية
عزيزتـي الجزيرة
الريـــــــاضيــــة
شرفات
العالم اليوم
تراث الجزيرة
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة][موقعنا]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved