Friday 5th November, 1999 G No. 9899جريدة الجزيرة الجمعة 27 ,رجب 1420 العدد 9899


معسكر داخلي والبريكي المصاب الوحيد في صفوف الفريق

* الكويت عبدالله المالكي
دخل افراد منتخب الكويت الاولمبي معسكرهم الإعدادي بمقر المعسكر بالاتحاد الكويتي لكرة القدم وشارك جميع اللاعبين في التدريب عدا لاعب الوسط محمد البريكي الذي تعرض لاصابة منعته من المشاركة وسوف ينتظر رأي الطبيب حول السماح له بالمشاركة.
وقد اشتمل التدريب الكويتي على التهديفات المباشرة على المرمى وكذلك لعب الكرات البينية القصيرة.
من ناحية اخرى لعب المنتخب الكويتي الاولمبي مساء يوم الثلاثاء الماضي لقاءه الودي الوحيد له قبل لقاء منتخبنا الاولمبي وذلك ضد فريق العربي الكويتي وقد تمكن المنتخب الكويتي من الفوز بثلاثة اهداف مقابل هدف بواقع هدف لكل من فرج لهيب، صالح البريكي، وبشار عبدالله فيما سجل هدف العربي البرازيلي كلاوديو, وقد لعب المنتخب الكويتي بتشكيلة مكونة من: شهاب كنكوني في حراسة المرمى، يوسف العوجا، صالح البريكي، مبارك عبدالعزيز، سعود الشمري، محمد البريكي، احمد الطيار، ناصر عثمان، عادل العقلا، فرج لهيب، وبشار عبدالله، وقد اجرى المنتخب اربعة تغيرات باخراج سعود الشمري، ومحمد البريكي، فرج لهيب،عادل العقلا، واشرك ماجد العوض، وخالد عبدالقدوس، ومشاري النكاس، وبدر الشمري، وجاءت هذه المباراة بناء على طلب المدرب بعد التوقف الطويل للاعبين حتى لا يفقدوا حساسيتهم على الكرة.
من جهة اخرى يقود هذه المباراة طاقم تحكيم بقيادة الحكم الياباني الدولي (اوكادا).
اما حكام لقاء منتخبي قطر والكويت الذي سيقام في الدوحة بعد لقاء منتخبنا ومنتخب الكويت، فقد تم تغيير الطاقم الماليزي واسندت المباراة لطاقم تحكيمي (ألماني) وذلك بعد ان رأت اللجنة الدولية للحكام حساسية هذه المباراة.
هذا وسوف تصل بعثة المنتخب السعودي عصر اليوم الجمعة من الظهران بعد ان انهت استعداداتها للقاء الاحد المهم امام منتخب الكويت وسوف يكون مقر سكن الوفد السعودي فندق (السفير).
وسوف يجري منتخبنا تدريباته على ملعب حمد الحمد الذي تقام عليه حالياً فعاليات بطولة الأمير فيصل بن فهد رحمه الله لأبطال الكؤوس وسيكون موعد التدريب في المساء بعد المباراة التي تجمع فريقي الفيصل الاردني والمصري المصري, كما سيجري تدريباته يوم السبت على ملعب الشيخ صباح السالم.
هذا ويتوقع حضور جماهيري سعودي من منطقة الخفجي القريبة من الكويت لمساندة منتخبنا في هذا اللقاء الذي يؤهله الى نهائيات سيدني 2000 في حالة فوزه إن شاء الله.
رجوعأعلى الصفحة
الاولـــــــــــــــى
محليــــــــــــــات
مقـــــــــــــــالات
الثقافية
أفاق اسلامية
عزيزتـي الجزيرة
الريـــــــاضيــــة
شرفات
العالم اليوم
تراث الجزيرة
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة][موقعنا]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved