Friday 5th November, 1999 G No. 9899جريدة الجزيرة الجمعة 27 ,رجب 1420 العدد 9899


الأمير فهد بن عبدالله حضر احتفال السعودية بتكريم المتقاعدين

* جدة -أحمد العلي وأحمد العمري و واس
بحضور صاحب السمو الأمير فهد بن عبدالله بن محمد ال سعود مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام لشؤون الطيران المدني اقامت الخطوط الجوية العربية السعودية بنادي السعودية بجدة مساء امس الاول حفل تكريم موظفيها المتقاعدين للعام الحالي 1420ه.
وقد اقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدأ بآي من الذكر الحكيم ثم ألقى المدير العام للخطوط السعودية الدكتور خالد عبدالله بن بكر كلمة رحب فيها بسمو مساعد وزيرالدفاع والطيران لشؤون الطيران المدني والحضور.
وأشار إلى ان هذه المناسبة تكتسب بعدا خاصا ورونقا متميزا من بين مناسبات التكريم في كل عام ذلك لانها تأتي على مشارف قرن جديد بكل ما يحمل من امال كبيرة وتحديات هائلة في كافة المجالات الاقتصادية وبخاصة صناعة النقل الجوي التي تشهد تنافسا هائلا واندماجات اكبر بين شركات الطيران لا تتوقف لكسب العملاء والاحتفاظ بهم.
بعد ذلك القيت كلمة المحتفى بهم شكروا فيها السعودية على اهتمامها بموظفيها حتى بعد التقاعد لما له من دلالة واضحة على ريادة الخطوط السعودية من خلال وحدة شؤون المتقاعدين مما يعمق الشعور فيهم بالفخر للانتماء لمؤسسة تحقق لهم ذلك القدر من الرعاية.
عقب ذلك قدمت مجموعة من اطفال منسوبي الخطوط السعودية أوبريتا غنائيا بهذه المناسبة ثم شاهد الحضور عرضا مرئيا يشرح الخدمات التي تقدمها الخطوط السعودية لعملائها ومواصلة الاهتمام بهم.
بعد ذلك القى سمو الامير فهد بن عبدالله بن محمد ال سعود كلمة أكد فيها على حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني على مسيرة البناء في بلادنا الغالية قل ان يشهد لها التاريخ مثيلا.
وأثنى سموه على ما تقوم به الخطوط السعودية من مثال يحتذى في التواصل بين اجيالها والوفاء لروادها والامتنان لكل من ساهم في بناء لبنة في صرحها الشامخ فسارت من مجد الى مجد ومن نجاح إلى نجاح وما هذه المناسبة التي نسعد فيها بتكريم اخواننا الذين اتموا رحلتهم العملية معها الا خير دليل على هذا النهج الحميد.
اثر ذلك سلم مساعد وزير الدفاع والطيران لشؤون الطيران المدني الشهادات لموظفي الخطوط السعودية المتقاعدين لعام 1420ه.
كما تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة من مدير عام الخطوط السعودية الدكتور خالد عبدالله بن بكر.
رجوعأعلى الصفحة
الاولـــــــــــــــى
محليــــــــــــــات
مقـــــــــــــــالات
الثقافية
أفاق اسلامية
عزيزتـي الجزيرة
الريـــــــاضيــــة
شرفات
العالم اليوم
تراث الجزيرة
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة][موقعنا]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved