Saturday 9th October, 1999 G No. 9872جريدة الجزيرة السبت 29 ,جمادى الثانية 1420 العدد 9872


الشكر والتقدير لكل من ساهم في انجاح المعرض

في هذا اليوم السعيد تحتفل الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة المجمعة بافتتاح المعرض الأول للمنتجات الاستهلاكية بالمحافظة الذي يهم التجار والصناع والمواطنين عامة وأهالي المجمعة يسعدني أن أتقدم بالشكر والتقدير لحكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله جميعاً الذين دأبوا على تشجيع أصحاب الشركات والمؤسسات والمصانع الوطنية والوقوف إلى جانبهم لانتاج أجود الأنواع وعرضها على المستهلك بجودة عالية وأسعار مناسبة وها هو المعرض الأول للمنتجات الاستهلاكية يترجم التعاون بين التاجر والمستهلك من أجل تحقيق صالح المواطن الكريم.
نحن سعداء بهذا الحدث الهام الذي نتمنى ان يتكرر سنوياً ليكون نواة ودعامة للمنتجين والمستهلكين في ظل الدعم المتواصل الكريم من لدن حكومتنا الرشيدة.
وفي ختام كلمتي أتقدم بخالص الشكر والتقدير لمدير الغرفة التجارية الصناعية بالمجمعة الشيخ فهد بن محمد الربيعة ولأمين عام الغرفة الأستاذ عبدالله بن ابراهيم الجعوان ولاعضاء ومنسوبي الغرفة على ما يقدمونه ويبذلونه للمواطن السعودي من جهود وأعمال خيرة.
كما يسعدنا ان نرحب ونشكر الإخوة العارضين لمنتوجاتهم الوطنية داخل محافظة المجمعة، كما نتمنى ونؤكد على جميع أهالي محافظة المجمعة والمحافظات المجاورة لها زيارة هذا المعرض وتشجيع المعروضات الوطنية.
صالح الدهش

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
المتابعة
ملحق المجمعة
منوعــات
تقارير
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة][موقعنا]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved