Sunday 29th August, 1999 G No. 9831جريدة الجزيرة الأحد 18 ,جمادى الاولى 1420 العدد 9831


متفرقات من الملاعب العالمية,,

لاتسيو يهزم مانشيستر يونايتد ويفوز بكأس السوبر الأوروبية
* مونت كارلو - د,ب,أ:
اثبت فريق لاتسيو الايطالي انه قوة لا يستهان بها بفوزه على مانشيستر يونايتد حامل لقب بطولة ابطال الدوري بهدف نظيف في نهائي كأس السوبر الاوروبية في مونت كارلو ليل امس الاول الجمعة,وقد سيطر فريق لاتسيو الفائز بكأس الكؤوس الاوروبية في ايار/ مايو الماضي على مجريات اللعب طوال مباراته ضد مانشيستر الذي يوصف بانه اقوى فريق في اوروبا ولكنه بدا فاقداً للحماس في مباراة الأمس.
ويذكر ان كأس السوبر عبارة عن مباراة واحدة تقام بين الفريق الفائز ببطولة ابطال الدوري الاوروبية والفائز بكأس الكؤوس,وسجل مارشيلو سالاس لاعب شيلي الذي حل محل سيمون انزاجي في الدقيقة 22 هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 34 باقتدار.
وكاد فريق لاتسيو الذي احتل المركز الثاني في الدوري الايطالي للموسم الماضي يحرز الهدف الثاني عقب الاستراحة الفاصلة بين شوطي المباراة غيرا ن حارس مرمى مانشيستر نجح في انقاذ القذيفة التي سددها روبيرتو مانشيني بيمناه من على حافة منطقة الجزاء.
وقال سفين جوران اريكسون مدرب لاتسيو السويدي لقد خلقنا معظم الفرص ونأمل ان يكون هذا النصر الأول في سلسلة طويلة من الانتصارات.
******
كريستيان يوقع لسان جرمان
وقع مهاجم منتخب البرازيل وفريق انترناسيونال، كريستيان كوريا ديونيزيو المعروف بكريستيان عقدا مدته خمس سنوات للدفاع عن الوان باريس سان جرمان الفرنسي,وقد وصل كريستيان الذي يحمل ايضا الجنسية البرتغالية، الى باريس الاربعاء الماضي حيث خضع للفحص الطبي التقليدي، وتقرر ان يرتدي القميص رقم 7.
وكان كريستيان شارك في فوز بلاده بكأس الامم الاميركية (كوبا اميركا) في تموز/يوليو الماضي.
ميدلزبره يفاوض مدريد لإعادة جونينيو
اكد ميدلزبره الانكيزي انه يتفاوض مع اتلتيكو مدريد الاسباني حول عودة لاعب وسطه السابق البرازيلي جونينيو الى صفوفه,ويسعى براين روبسون مدير النادي الانكليزي الى استعادة جونينيو على سبيل الاعارة مع امكانية شرائه في وقت لاحق، غير ان النادي الاسباني مصمم على بيعه بشكل نهائي,وكان ميدلزبره باع جونينيو الى النادي الاسباني قبل عامين لقاء 20 مليون دولار, لكن اللاعب البرازيلي الذي اصيب بكسر في رجله الموسم الماضي، لم يتمكن من تقديم افضل مستواه.
******
تشكيلة أسبانيا لمباراتيها ضد النمسا وقبرص
أعلن مدرب المنتخب الاسباني لكرة القدم خوسيه انطونيو كاماتشو اسماء 20 لاعبا للمشاركة في المباراتين ضد النمسا وقبرص في 4و8/ سبتمبر المقبل على التوالي ضمن تصفيات امم اوروبا 2000 (المجموعة السادسة).
واللاعبون هم:
-للمرمى: سانتياغو كانيزاريس (فالنسيا) وطوني خيمينيز (اتلتيكو مدريد).
-للدفاع: غايزكا منديتا (فالنسيا) وباكو خيميز (سرقسطة) وسيزار مارتن (ديبورتيفو كورونا) وسيرجي بارخوان (برشلونة) وفيسنتي انغونغا (مايوركا) واوغوستين ارانزابال (ريال سوسييداد)وميشال سالغادو وفرناندو هييرو (ريال مدريد).
-للوسط: خولين غيريرو (اتلتيك بلباو) وخوسيب غوارديولا ولويس انريكه مارتينيز (برشلونة) وخوان كارلوس فاليرون (اتلتيكو مدريد) وخافيير دل بدرو (ريال سوسييداد).
-للهجوم: خوزيبا اتشيبيريا واسماعيل اورزايز (اتلتيك بلباو) وبدرو مونيتيس (راسينغ سانتاندر)وراوول غونزاليز بلانكو وفرناندو مورينتيس (ريال مدريد).

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved