Sunday 29th August, 1999 G No. 9831جريدة الجزيرة الأحد 18 ,جمادى الاولى 1420 العدد 9831


يلاعب الكوكب اليوم
الفتح يتعاقد مع النيجيري إدريس هارون

*الاحساء- عبداللطيف المحيسن
تعاقدت ادارة نادي الفتح الرياضي مع اللاعب النيجيري إدريس هارون بعد ان خضع للتجربة من قبل المدرب المغربي بالحسن الحسين لمدة تزيد عن اسبوع خاض خلالها الفريق عدداً من المباريات الودية مع فرق من الاحساء وقد قام المدرب باشراك هارون خلال مباراة الفريق مع الخليج التي انتهت (2/2) واللاعب ادريس هارون سبق ان لعب لفريق الانصار اللبناني بمرتب شهري يقدر بالفي دولار, في حين تحفظت إدارة نادي الفتح على شروط اللاعب بما فيها مقدم العقد لحين اقتناع المدرب المغربي بمستواه, هذا وفي إطار التعاقد مع لاعبين اجانب آخرين وصل اللاعب السنغالي عثمان الذي سيخضع لتجربة من قبل المدرب بالحسن قبل ان تتعاقد ادارة نادي الفتح معه.
وفي اطار استعدادات الفريق لكأس الامير فيصل بن فهد يخوض الفريق مساء اليوم الاحد مباراته التجريبية الخامسة مع فريق الكوكب على ملعب نادي الفتح ويتوقع ان يشرك المدرب المغربي عدداً من اللاعبين امام فريق الكوكب من باب اعطاء اكبر فرصة للاعبين لاثبات وجودهم ومن ثم اختيار التشكيلة النهائية للفريق.
من جهة اخرى عاد لاعب منتخب الشباب احمد الرديمي الى تدريبات الفريق مما سيعطي الفريق قوة امام فريق الكوكب ويشكل ثنائياً جيداً مع مهاجم الفريق الحميد.
يذكر ان فريق الفتح لعب مباراة ودية مع الاتفاق يوم الجمعة علىملعب الاخير ويخوض اليوم مباراة امام الكوكب في آخر استعداداته.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved