Sunday 29th August, 1999 G No. 9831جريدة الجزيرة الأحد 18 ,جمادى الاولى 1420 العدد 9831


المتحدث الرسمي باسم الوحدة يقول
الذين هاجموني أرادوا تحييدي وكسب عبيد بأية طريقة !

- رأيي قلته ولن أحيد عنه!
* مكة المكرمة - مكتب الجزيرة:
نفى عضو مجلس ادارة نادي الوحدة والمتحدث الرسمي الاستاذ سعد بن فهد العصيمي,, أن يكون بلا قرار ينقاد خلف آراء الدهلوي وبعض الاداريين وموافقتهم في قراراتهم الخاطئة التي لاتخدم الكيان الوحداوي في شيء حسب قوله,.
وقال العصيمي في معرض رده حول مانشرته إحدى الصحف يوم الخميس الماضي,, إنه يقف بشدة ضد التفريط في مكتسبات نادي الوحدة ونجومه وفي مقدمتهم هداف السعودية والعرب اللاعب عبيد الدوسري الذي فرّطوا فيه وباعوا عقده بثمن بخس لا لاشيء إلا الرغبة في كسب علاقة شخصية ومصالح وقتية زائلة,, ضد مصلحة الكيان الوحداوي (؟!)
وأكد العصيمي انه رجل لايدخل تحت لواء أحد في مزايدات رخيصة,, بل جهر برأيه وبصوت مرتفع دون أن يخشى في قول الحق لومة لائم او أتسلل لأندس بين المتخاذلين الذين يغمغون ويطأطئون رؤوسهم او يسرون بما في صدورهم,.
واستغرب سعد العصيمي نعته بالنكرة ، مؤكداً أن من ذكر ذلك ينقاض نفسه فكيف يذكر اسمي كاملاً ويعرف مجلتي ويقول عني: إنه نكرة !! ويأتي هذا ضمن خطة كسب عبيد بأية طريقة وذلك بتحامله علي ويبدو انه يحاول تحييدي عن ذكر بيانات حقائق بيع عقد عبيد الدوسري وعدولي عن رأيي الذي سبق ان أعلنته وعلى رؤوس الاشهاد ليتسنى له كسب الصفقة لناديه.
ولكن سأظل بحول الله انا والمخلصون من منسوبي نادي الوحدة وجماهيره الوفية نعارض انتقال عبيد الدوسري بمثل تلك الأساليب والخداع إلا إذا كان عبيد يرضى ويرغب بذلك فهذا شأنه ولا أظنه سيفعل.
واختتم العصيمي تصريحه قائلاً: إنني أربأ بنفسي عن الخوض في الحيثيات التي تطرق إليها من نعتني بالنكرة لانها ليست من (,,,,) القضية!
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved