Sunday 29th August, 1999 G No. 9831جريدة الجزيرة الأحد 18 ,جمادى الاولى 1420 العدد 9831


القروني بعد تعيينه مدرباً للأولمبي
شكراً للأمير سلطان وأتمنى أن اكون في مستوى الثقة الغالية
سنلعب خمس مباريات إعدادية ثلاث منها مع فرق خارجية

*كتب- عبدالله المالكي
رفع مدرب منتخبنا الأولمبي الوطني خالد القروني شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات على الثقة التي منحه اياها سموه للاشراف على تدريبات المنتخب الاولمبي وشكر ايضاً جميع من طرح الثقة فيه لتقديم الشيء الكثير لهذا المنتخب واستطرد بقوله ان هذا الاختيار جاء لدعم المدرب الوطني للاشراف على المنتخبات الوطنية واكتساب الخبرات التدريبية في المشاركات الوطنية التي تشارك فيها منتخباتنا الوطنية في المحافل الدولية.
واضاف بقوله انني اسعى من خلال اشرافي على المنتخب الاولمبي لتقديم صورة رائعة من خلال التصفيات النهائية للتأهل الى اولمبياد سيدني عام 2000م والتي ستكون امام منتخبي قطر والكويت بطريقة الذهاب والاياب.
واضاف القروني بان هناك خمس مباريات ودية سوف يخوضها المنتخب الاولمبي خلال معسكره الاعدادي لم تحدد بعد, مباراتان منها داخلية وثلاث مباريات خارجية سوف تلعب حسب الاتفاق مع الفرق التي سوف تحدد لاحقاً.
وعن انضمام لاعبين جدد قال هذا ما سنضعه في الحسبان وسنشاهد الاندية ومن يظهر بصورة جيدة من اللاعبين سوف نضمه سواءً كان من منتخب الشباب او من الاندية لاننا نسعى للافضل لخدمة الوطن دائماً في اي مشاركة وطنية وهذا واجبنا واقل شيء نقدمه للوطن.
وعن قصر المرحلة قال لاعبونا مازالوا يحتفظون بلياقتهم بعد ان شاركوا في الدورة العربية وهم يحملون مخزوناً جيداً من حيث اللياقة ولن تكون هناك صعوبة بتعاون الجميع,.
من جهة اخرى قدم مساعد مدرب منتخبنا الأولمبي الوطني عبداللطيف الحسيني شكره لصاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ورئيس لجنة المنتخبات على الثقة الغالية التي منحها سموه له بتوليه منصب مساعد مدرب منتخبنا الوطني حيث قال انني اسعى الى تقديم صورة جيدة مع المدرب الوطني خالد القروني الذي اثبت وجوده كمدرب قادر على الظهور بمستوى مشرف للاشراف على تدريب منتخبنا والقروني من خيرة المدربين الوطنيين الذين يسعون الى خدمة وطنهم عن طريق المنتخبات.
واستطرد الحسيني بقوله ان اسناد مهمة مساعد مدرب للمنتخب الاولمبي ليست سهلة وتحتاج لجهد ووقت ولكن نسعى لخدمة الوطن من خلال تدريبنا للمنتخب الأولمبي الذي نتطلع من خلاله الى الوصول الى أولمبياد سيدني وسيكون لمنتخبنا حضور في هذه الاولمبياد.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved