Thursday 19th August, 1999 G No. 9821جريدة الجزيرة الخميس 8 ,جمادى الاولى 1420 العدد 9821


أسبيريا يعد بالانضباط مع نادي بالميراس

تعهد المهاجم الكولومبي المثير للجدل فاوستينو اسبيريا بالالتزام بلوائح صارمة لناديه البرازيلي الجديد بالميراس وارشادات المدرب لويز فيليبي سكولاري وذلك في اطار سعيه لانقاذ حياته العملية وسمعته المتردية.
وقال اسبيريا بعد التدريب مع ناديه الجديد علمت انه يتعين علي ان اقوم بواجبات الرقابة اللصيقة وهذا ما يريده المدرب, واضاف لا يحب اي مهاجم واجبات الرقابة الا انني سألتزم بما يطلبه مني المدرب, وسكولاري من اشهر مدربي البرازيل ومعروف بفرضه قواعد صارمة تتعلق بانضباط اللاعبين, وكان اسبيريا ترك نادي بارما الايطالي الشهر الماضي لينضم الى نادي بالميراس البرازيلي بطل اندية امريكا الجنوبية ويخوض اسبيريا بطولة الدوري البرازيلي بلقاء لناديه الجديد أمس الاربعاء.
وكان اسبيريا انضم الى بارما الايطالي الموسم الماضي من نادي نيوكاسل الانجليزي الا انه اخفق في اللعب في مركز ثابت للفريق, وقال المهاجم وهو يخرج عن صمته لاول مرة منذ وصوله الى البرازيل انه لم يعرب اي ناد ايطالي او اسباني عن اهتمام بالتعاقد معه.
ومضى يقول الاندية الوحيدة التي اعربت عن رغبتها في التعاقد معي في اسبانيا وايطاليا كانت اندية تنعدم فرصها في الحصول على بطولة لذا فقد قبلت الانتقال الى بالميراس وهو ناد يقاتل للحصول على ألقاب وذلك امر يبعث الحماس في نفسي, واستبعد اسبيريا من منتخب كولومبيا في بطولة كأس العالم بفرنسا العام الماضي بعد ان انتقد علنارفاقه كما ارتبط اسمه بعدد من المشاكل داخل بلاده.
وقال شهود في مايو الماضي ان رجال الامن في احد الفنادق القوا به الى الخارج في مدينة كارتاخينا بعد ان اسرف في تعاطي المشروبات الكحولية واحيل الى مركز الشرطة الا انه لم توجه اليه اي تهم, وفي يوليو تخلف عن بطولة كأس كوبا امريكا بعد اصابة في الركبة اليسرى.
وتعمد اسبيريا عدم الظهور في الاماكن العامة منذ وصوله الى ساو باولو مشيرا الى ان عدم اجادته اللغة البرتغالية يحول دون اللقاء برجال ووسائل الاعلام, ويعد بالميراس من بين الفرق المرشحة للفوز بالدوري البرازيلي ويشترك ايضا في بطولة الاندية بامريكا الجنوبية ويلتقي في نوفمبر المقبل مع مانشستر يونايتد الانجليزي في طوكيو في بطولة دولية غير رسمية للاندية.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
فنون تشكيلية
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
تقارير
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved