Thursday 19th August, 1999 G No. 9821جريدة الجزيرة الخميس 8 ,جمادى الاولى 1420 العدد 9821


فيما خسر الفريق أولى مبارياته الودية
مهداوي يقود تدريبات التعاون الأسبوع القادم و14 ألف ريال تمنع التحاق شنجو بالتمارين!!

* بريدة - بندر الرشودي
لم يتحدد بعد وصول مدرب فريق التعاون الجزائري عبدالرحمن مهداوي الذي تعاقد معه النادي مؤخرا الى بريدة حيث ما زال هناك بعض الاجراءات الرسمية بين فريقي التعاون والانصار التي لابد من اتخاذها وهي في طريقها الى الانتهاء, ويتوقع ان يقود مهداوي تدريبات الفريق الاول بحر الاسبوع القادم.
شنجو يطالب بحقوقه
من جهة اخرى طالب مدافع الفريق الدولي الزامبي هارسون شنجو ادارة النادي بصرف كل مستحقاته السابقة والبالغة اربعة عشر الف ريال وذلك من اجل تحديد موعد وصوله والتحاقه بالتمارين الاعتيادية.
التعاون يخسر اولى مبارياته
خسر فريق التعاون اولى مبارياته الاعدادية امام فريق الصقر في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد مدينة الامير عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة، بهدف مقابل لاشيء.
وقد عمد مدرب التعاون الوطني عبدالله الخميس الى اشراك عدد من الوجوه الشابة بهدف الاطلاع عن قرب على مستوياتهم وامكاناتهم الفنية.
كما اشرك المدرب التعاوني اللاعب التونسي مكرم البيجاوي الذي يخضع حاليا للتجربة، ولم يقدم البيجاوي في هذه المباراة اي مستوى يذكر، بيد ان التعاونيين سيتريثون في الحكم الى ما بعد نهاية فترة التجربة التي تستمر لمدة اسبوعين.
الهادي مدربا لشباب النادي
وعلى صعيد آخر تدرس الادارة التعاونية ملفات عدد من الاسماء التدريبية العربية تمهيدا لاختيار احدهم لتولي دفة الامور الفنية لفرقة الشباب والناشئين منهم المدرب التونسي الهادي مخيما الذي تجري معه حاليا مفاوضات بهذا الخصوص.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
فنون تشكيلية
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
تقارير
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved