Thursday 19th August, 1999 G No. 9821جريدة الجزيرة الخميس 8 ,جمادى الاولى 1420 العدد 9821


منافسات كمال الأجسام تبدأ اليوم

يترقب المشاركون والمتابعون لمنافسات دورة الالعاب الرياضة التاسعة (دورة الحسين) انطلاق منافسات لعبة كمال الاجسام اليوم الخميس لمشاهدة العروض التي سيقدمها ابطال العالم المصريين المشاركين في المنافسات والمتوقع ان يحصدوا خمس ميداليات ذهبية في الاوزان التي سيشاركون فيها من اصل ستة اوزان.
وتحاط البعثة المصرية لالعاب القوى في عمان باهتمام بالغ من الجميع نظرا لانها تضم اصحاب المراكز الاولى والثانية في بطولة العالم لكمال الاجسام على مدار العامين الماضيين.
ويعرف الشارع الاردني جيدا اسمي الشحات مبروك وانور العماوي بطلي العالم في كمال الاجسام في اوزانهم وكذلك احمد عبدالسلام ومحمد عبدالعزيز اصحاب المراكز الثانية على مستوى العالم.
وقد اكد الكابتن عبدالوهاب شعير وكيل الاتحاد المصري لكمال الاجسام ان الفريق المصري يضم لاعبا سيكون مفاجأة الدورة هو اللاعب ياسين الطوخي مشيرا الى ان مصر تشارك في خمسة اوزان فقط من ستة اوزان حسب لوائح الاتحاد العربي لكمال الاجسام التي تنص على المشاركة فقط في خمسة اوزان.
من جانبه اشاد الدكتور عادل فهيم نائب رئيس الاتحاد الدولي لكمال الاجسام ورئيس الاتحاد المصري الافريقي بالمستوى الذي وصلت اليه اللعبة في الوطن العربي واحتلالها مركزا متقدما على مستوى العالم وخص بالذكر اللاعبين المصريين.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
فنون تشكيلية
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
تقارير
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved