Thursday 19th August, 1999 G No. 9821جريدة الجزيرة الخميس 8 ,جمادى الاولى 1420 العدد 9821


مساء اليوم ,, ضمن الاستعدادات لكأس الاتحاد
الهلال يستضيف الطائي (ودياً) و النصر يلاقي سدوس

* كتب - طارق العبودي
يواصل فريق الهلال الكروي خوض مبارياته التجريبية استعدادا لمسابقة كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم التي ستنطلق بعد اقل من اسبوعين من الآن حيث يستضيف بعد مغرب اليوم في ملعب الامير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي الفريق الكروي الاول بنادي الطائي الذي يستعد هو الآخر للمشاركة في مسابقة كأس الاتحاد.
وتعد هذه المباراة من اقوى المباريات التجريبية التي يخوضها الفريقان لذلك ستكون فرصة سانحة لمدربيهما لاشراك طاقميهما الاساسيين للوقوف عن كثب على مدى ما وصلت اليه جاهزية لاعبيهما قبل البدء في مهمة المشاركة الرسمية.
وكان الفريقان قد لعبا الايام الماضية عددا من المباريات التجريبية مع فرق مختلفة فقد لعب الهلال مع منتخب نجوم الباحة وكسبه بفريقه الرديف 1/0 ثم لعب بطاقمه الاساسي امام سدوس وتعادل سلبيا ثم لعب بالفريق الرديف امام فريق الشعيب من حريملاء وخرج فائزا 2/1.
اما الطائي فقد لعب هو الآخر عددا من المباريات التجريبية كان آخرها لقاءان متتاليان مع منتخب الجالية السودانية وفاز بهما بنتيجتين كبيرتين.
يذكر ان الهلال سيشارك في كأس الاتحاد ضمن المجموعة الثالثة التي تضم الى جانبه الرياض وسدوس فيما سيشارك الطائي ضمن المجموعة الرابعة التي تضم الى جانبه الشباب والرائد.
النصر سدوس
في اطار استعداداتهما الجادة لمنافسات الموسم الكروي الجديد الذي سينطلق يوم الاربعاء 21 من الشهر الجاري يستضيف فريق النصر الكروي على ملعبه مساء اليوم فريق سدوس بطل دوري الدرجة الاولى الصاعد الى مصاف اندية كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
وتعد هذه المباراة الاولى للفريق النصراوي الذي اكتفى بالمشاركة في دورة البقاع في لبنان ثم دورة الصداقة الدولية الثالثة في ابها واللتين كانتا خيراستعداد له وابرزتا له عددا من الوجوه الجديدة التي ينتظرها مستقبل كروي طيب.
فيما تعتبر هذه المباراة الرابعة لفريق سدوس حيث سبق له ان لعب مع منتخب الحرس الوطني وكسبه ب 8 اهداف ثم لعب مع فريق الاعتماد من سدير وكسبه ايضا 3/2 ثم تعادل في اقوى المباريات مع الهلال بدون اهداف.
وسيعمد مدربا الفريقين الى اشراك طاقميهما الاساسيين اللذين سيخوضان بهما مسابقة كأس الاتحاد على اعتبار ان هذه المباراة تعد مقياسا شبه حقيقي لقدرات الفريقين ومدى ماوصلا اليه من جاهزية.
يذكر ان النصر سيخوض كأس الاتحاد ضمن المجموعة الاولى الى جانب الاتحاد والنجمة فيما يخوض سدوس المسابقة ضمن المجموعة الثالثة الى جانب الهلال والرياض.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
فنون تشكيلية
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
تقارير
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved