Thursday 19th August, 1999 G No. 9821جريدة الجزيرة الخميس 8 ,جمادى الاولى 1420 العدد 9821


بلدية الباحة تبدأ في تنفيذ الخط الدائري الجديد

* الباحة - واس
بدأت بلدية منطقة الباحة في تنفيذ الخط الدائري الجديد الذي يبدأ من مدرسة القيادة طريق العقيق وينتهي بقرية المراصعة بوادي فيق وبطول تسعة كيلومترات, وأوضح رئيس بلدية منطقة الباحة بالانابة المهندس سعيد إبراهيم الحسيل ان هذا الخط يأتي ضمن جهود البلدية الذاتية ويشتمل على مسارين وجسور حماية وعدد من العبارات حيث يخترق عددا من الاودية ومنها وادي الجوف, وبين رئيس بلدية منطقة الباحة بالانابة انه تم الانتهاء من انارة قرية الملد التي تتميز بمبانيها القديمة التي يتوسطها حصنان متجاوران ملفتان لنظر كل من يمر عليهما حيث تم تركيب عشرين كشافا كهربائيا بقوة أربعمائة وات مما اضفى على الموقع لمسة جمالية.
واشار المهندس الحسيل إلى انه تم تسليم مشروع انشاء شلال بالزرقاء على الشارع العام تنحدر منه المياه على ثلاثة فروع من علو يصل إلى ستين مترا وتصب في خزان أرضي مزود بطرنبات لدفع المياه وستسلط على الشلال أنوار لتكوين اشكال جمالية عليه.
وابان انه يجري حاليا البحث عن موقع لانشاء متنزه عليه تزرع فيه الورود التي تشتهر بها المنطقة الى جانب التين الشوكي البرشومي .
واختتم المهندس سعد الحسيل تصريحه مشيرا إلى ان البلدية نفذت عددا من المجسمات والاشكال الجمالية بعدد من الميادين والشوارع وعلى اعمدة الانارة ولا تزال تخطط لانشاء المزيد منها بإذن الله.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
فنون تشكيلية
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
تقارير
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved