Thursday 19th August, 1999 G No. 9821جريدة الجزيرة الخميس 8 ,جمادى الاولى 1420 العدد 9821


الشادي يختار الفنية ليدافع عن نفسه
ما نشر بلساني فبركة والعلي شرَّف فناني المنطقة

*نجران- علي الاحمد الظيريان :
دافع الفنان محمد الشادي عما ذكره ؟ احد المحررين بصحيفة يومية والذي يوضح فيه هجومه على الفنان حسين العلي وان النجاحات التي حققها العلي كانت عن طريق الفنان محمد الشادي وانه اي الشادي من منحه ذلك النجاح من خلال تنازله عن اغنية (ساري الليل) والتي من خلالها منح العلي بطاقة الدخول لعالم الاغنية واكد الخبر الذي نشر بلسان محمد الشادي ان هناك العديد من المحسوبين على الفن يحققون النجاح من خلال اغنية واحدة ثم ينتهون مثل فقاعات الصابون والعلي واحد منهم مؤكداً انه لن يحقق النجاح مادام هذا ديدنه موجهاً في آخر الخبر نصيحة للعلي باهتمامه بفنه والابتعاد عن الطرق الملتوية هذا ماجاء في الخبر وقد خص الشادي الفنية لاظهار الحقيقة وملابسات الخبر الذي نشر باسمه.
حيث قال في البداية اريد ان اوضح ان ماذكر على لساني في الخبر اياه ليس صحيحاً تجاه زميلي الفنان حسين العلي ولم اعلم عن هذا الموضوع الا عن طريق زملائي.
كما اكد الشادي انه قام باتصال مع الفنان الخلوق حسين العلي وقدم له الاعتذار موضحاً فيه انه ليس لديه خلفية عما نشر واوضح الشادي ان ماحرف على لساني اشاعة واضحة ومغرضة هدفها الايقاع بيني وبين زميلي العلي غير مقدرة للدور الصحفي والامانة الصحفية واثبت الشادي بقوله ان هناك تعاوناً قريباً بيني وبين العلي سيرى النور قريباً.
واجدها فرصة لاهنىء اخي وزميلي الفنان حسين العلي على النجاح الكبير الذي حققه في الحفلة الاخيرة بمهرجان ابها السياحي وقد رفع رؤوس فناني منطقة نجران وهذا ليس بمستغرب واتمنى له كل التوفيق والنجاح فنجاحه نجاح لنا جميعاً.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
فنون تشكيلية
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
تقارير
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved