Thursday 19th August, 1999 G No. 9821جريدة الجزيرة الخميس 8 ,جمادى الاولى 1420 العدد 9821


طبيبة منتجة ومعدة ومقدمة لبرامج تلفزيونية,, آمال بدر الدين
يجب الاستفادة من الفرص التي تتيحها وزارة الإعلام لخدمة المجتمع

*كتب- علي الزهراني
امال بدر الدين اخصائية طب الاطفال التي حصلت على الدكتوراه كطبيبة عامة في عام 1976م من جامعة فيينا بالنمسا وحصلت على دبلوم طب الاطفال بالرياض تحت اشراف جامعة ادنبرة ببريطانيا عام 1980م.
الدكتورة امال عملت طبيبة في مواقع مختلفة مثل فيينا وامريكا وسويسرا وبريطانيا وعملت بقسم طب الاسرة والمجتمع وطب الاطفال بجامعة الملك سعود بالرياض.
اما الجانب الاخر في مسيرة الدكتورة امال فيدرج ضمن المهتمات وبعناية فائقة بامور الانتاج الاعلامي حيث تنشر ابداعا اخر وهو اعداد وتقديم برنامج تلفزيوني يهتم بصحة الاطفال ودور الاسرة والمجتمع تجاه ذلك ويضم برنامجها ايضا ارشادات طبية مختلفة يمكن من خلالها تلافي اي عوارض حياتية قد تلم بالصغار اثناء تواجدهم في الملاعب او المسابح المائية وخلافه.
وعن هذا الجانب اكدت امال ل الفنية بانها ستساهم بكل قواها الانتاجية في سبيل ايصال مايخدم ابناء هذا الوطن وقالت بان دوري لن يقف عند حد مزاولتي للطب من خلال عيادتي الخاصة بل يجب ان يستفاد من الفرص التي يتيحها الاعلام السعودي مشكوراً لتقديم كل ماهو جدير بخدمة الوطن والمجتمع,, وعلى هذا الاساس فان سعادتي بدوري العملي تكتمل بتواجدي عبر وسائل الاعلام المرئية والمسموعة والمقروءة سواء باعداد البرامج الطبية او بالاعداد والتقديم والانتاج.
تجدر الاشارة الى ان الدكتورة امال محمد بدر الدين قد شاركت باحد اعمالها المنتجة في مهرجان الخليج التلفزيوني السادس الذي عقد بدولة البحرين الشقيقة مؤخراً,.
واشادت امال بمستوى المهرجان وبالحضور وبالاعمال المشاركة وشكرت معالي وزير الاعلام ورئيس مجلس ادارة جهاز تلفزيون الخليج الدكتور فؤاد عبدالسلام الفارسي على متابعته الجادة لكل ما يتعلق بالمنتج والفنان السعودي والخليجي.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
فنون تشكيلية
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
تقارير
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved