Thursday 19th August, 1999 G No. 9821جريدة الجزيرة الخميس 8 ,جمادى الاولى 1420 العدد 9821


رأي القارى
عبدالمجيد فنان عام 2000

يعتبر الفنان عبدالمجيد عبدالله من أشهر فناني العرب وتعتبر أشرطته من أكثر المبيعات بالأسواق العربية، فقد مضى على شريطه طيب القلب ما يقارب السنتين والى الآن يتداول بين الجمهور فالطلب عليه لم ينته بعد.
فعبدالمجيد عبدالله فنان غير عادي يعرف كيف يقرأ الساحة الفنية فقد سمعنا الكثير عن شريطه القادم من خلال وسائل الاعلام وعبدالمجيد ملتزم الصمت كعادته فهو لم يقرر بعد نزوله الى الأسواق.
فقد قرأت بالصفحة الفنية خبراً يقول: ان الأسلوب الذي ينتهجه عبدالمجيد عبدالله مع جمهوره قد يجعلهم ينفروا منه ويقاطعوه الى غير رجعة لأنه لا يغرد لهم سوى بالسنة او بالسنتين مرة واحدة من خلال عمل واحد فهذه المدة قد تنسي الجمهور عبدالمجيد.
وانا أرى غير ذلك فان دلت فترة الغياب على شىء انما تدل على ان عبدالمجيد يحترم جمهوره فلا يريد ان ينزل أي كلام والسلام لانه يعرف جمهوره جيدا فهو من العيار الثقيل لا يقبل أي كلام، فالمدة التي يتم فيها تحضير الشريط مهما طالت لن تنسينا عصفور الفن وطائر الأشجان ابو عبدالله فاننا واثقون كلما طالت المدة كلما زاد العمل حلاوة.
فعبد المجيد يختلف عن بقية الفنانين فهو لا يلهث خلف المادة بقدر ما يهمه بالمقام الأول ان يعمل عملاً يرضي جماهيره الغفيرة بالوطن العربي فهاهو عبدالمجيد عبدالله لمن لا يعرفه انه فنان عام 2000 وسترون ذلك.
عبدالقادر حامد الشملاني
الحدود الشمالية عرعر


رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
فنون تشكيلية
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
تقارير
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved