Saturday 7th August, 1999 G No. 9809جريدة الجزيرة السبت 25 ,ربيع الثاني 1420 العدد 9809


شاملة نتائج فولفو
شركة فورد تربح 2,5 مليار دولار خلال النصف الثاني لعام 99م

* عمّان - الجزيرة
حققت شركة فورد للسيارات ارباحا بلغت 2,338 مليون دولار امريكي خلال الفصل الثاني من عام 1999, وتشمل هذه النتائج نتائج فولفو التي تم شراؤها يوم 31 مارس بالاضافة الى تخفيض غير متكرر في الارباح يتعلق بعملية الشراء ويبلغ 1467 مليون دولار امريكي.
ومن الناحية التشغيلية والتي يستثنى منها تخفيض الارباح المتعلق بمخزون فولفو فقد حققت فورد خلال الفصل الثاني ارباحا قياسية وصلت الى 2,484 مليون دولار امريكي فيما بلغت الارباح خلال الفصل الثاني من عام 1998م ما مجموعه 2,381 مليون دولار امريكي وهكذا فان فورد قد حققت بذلك تحسنا في نتائج التشغيل لثلاثة عشر فصول متتابعة.
وقد صرح جاك نصر الرئيس والمسؤول التنفيذي الاول في شركة فورد: طوال تاريخها العريق، سعت شركة فورد للسيارات باستمرار الى تحسين مركزها التنافسي والى تحقيق نتائج مالية قوية وثابتة والى توفير قيمة افضل للعملاء، وتأتي ارباحنا القوية على مدى ال13 فصلاً الماضية نتيجة سعينا الدؤوب لتحسين الجودة وخفض التكاليف وتعزيز نشاطنا.
وقد منحنا التقدم الذي احرزناه في هذه المجالات الثقة على السعي الى تحقيق رؤيانا للقرن الحادي والعشرين والهادفة الى ان نصبح الشركة الاستهلاكية الرائدة في العالم في مجال منتجات وخدمات السيارات وهذا عملياً يعني ان فورد تريد ان تصبح الشركة التي تقدم افضل المنتجات جودة إضافة الى افضل مستوى من رضا العملاء وافضل عائد للمساهمين.
هذا وتستمر منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا في المساهمة في تعزيز هذه النتائج على حد قول المدير المنتدب لفورد الشرق الاوسط وشمال افريقيا بوب مارتن حيث تسجل الشركة ارتفاعا في مبيعات كافة منتجاتها في سوق يوصف بانه اقل من نشط .
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
منوعــات
تقارير
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved