Friday 6th August, 1999 G No. 9808جريدة الجزيرة الجمعة 24 ,ربيع الثاني 1420 العدد 9808


سليمان الزغبي مدير الشباب والرياضة في بورسعيد
أكملنا الاستعدادات لاستضافة تصفيات المجموعة الثانية لبطولة الأندية العربية
ملعب خاص لتدريبات الرياض,, ومركز صحفي متكامل للإعلاميين

* القاهرة - مكتب الجزيرة - ابراهيم فليفل
اكد سليمان الزغبي مدير عام الشباب والرياضة ببورسعيد ل (الجزيرة) ان فريق الرياض السعودي المشارك في تصفيات المجموعة الثانية لبطولة الاندية العربية ابطال الكؤوس التي ينظمها النادي المصري البورسعيدي ابتداء من الاحد القادم 8 اغسطس الحالي سوف يصل الى بورسعيد الجمعة 6 اغسطس وتقيم البعثة في اكبر فنادق المحافظة.
واوضح ان الاستعدادات لبدء البطولة تمت ويجري فريق الرياض السعودي تدريباته بأحد الملاعب الفرعية الموجودة ببورسعيد بالاضافة الى السماح للفريق للتدريب على الملعب الرئيسي قبل بدء التصفيات مشيرا الى ان نظام البطولة دوري من دور واحد وسوف يصعد الاول والثاني للنهائيات ويشارك في التصفيات مع فريق الرياض السعودي ثلاثة اندية عربية اخرى هي المصري البورسعيدي والمريخ السوداني وآب اليمني.
وقال ان المنافسة سوف تكون قوية بين الاندية العربية وننتظر منهم تقديم مستوى يليق بهم ويمتعوا الجماهير الرياضية في مختلف الاقطار العربية.
واشار الى ان جماهير المملكة العربية السعودية سيخصص لها مدرجات باستاد بورسعيد لتشجيع ومؤازرة فريق الرياض السعودي وتوجد فنادق متعددة للاقامة في بورسعيد ونحن على استعداد لتذليل اي مشكلة للفريق السعودي وكافة الجماهير السعودية التي ترغب في زيارة المحافظة وتشجيع فريق الرياض.
وقال ان اللواء مصطفى صادق محافظ بورسعيد وجهاز الامن يولون هذه البطولة اهتماما كبيرا لتوفير كافة السبل لانجاحها ورعايتها وقد سبق تنظيم بطولة العالم للشباب في مصر واقيمت مباريات المجموعة الرابعة في استاد بورسعيد الذي ستقام عليه فعاليات تصفيات المجموعة الثانية لبطولة الاندية العربية لابطال الكؤوس.
وقال على هامش البطولة يقام برنامج سياحي للفرق العربية المشاركة لمشاهدة اهم المعالم السياحية والاثرية التي تمتاز بها المدينة الباسلة بورسعيد وانه تم تنظيم مجموعات عمل من المديرية وتقام غرفة عمليات ومركز صحفي باستاد بورسعيد لاتاحة الفرصة للاعلاميين من القيام بدورهم في تغطية البطولة العربية.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المتابعة
أفاق اسلامية
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
شرفات
العالم اليوم
تراث الجزيرة
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved