Friday 6th August, 1999 G No. 9808جريدة الجزيرة الجمعة 24 ,ربيع الثاني 1420 العدد 9808


في النادي العربي خطوة إيجابية وأخرى سلبية

* عنيزة - يوسف العيسى
خطوة رائعة تلك التي اقدمت عليها الادارة العرباوية والتي انتهت بالتعاقد مع المدرب التونسي أحمد بوحجيلة للاشراف على الفريق الاول لكرة القدم,, وبغض النظر عن الطريقة التي تم من خلالها التعاقد مع المدرب والتي لم ترض اشقاءهم النجماويين بحجة ان الادارة النجماوية هي أول من بدأ في مفاوضات المدرب، نقول ان هذه الخطوة جيدة باعتبار ان معظم المدربين التونسيين يعتمدون على العناصر الشابة في بناء الفريق وهذا مايتطلبه الوضع العرباوي للعودة مجدداً لسابق عهده أو على أقل طموح العودة لدوري الدرجة الثانية بعيداً عن دوري الدرجة الثالثة الصعب.
وكم هم رائع ان تتخلى الادارة العرباوي عن قناعتها السابقة بضرورة جلب مدربين أوروبيين للاشراف على الفريق فقد توصلت الى ان هذه الفكرة غير مجدية في الوقت الحالي.
المدرب التونسي بوحجيلة ربما ينجح في مهمته متى ما وجد المناخ المناسب لأداء المهمة والتي تتطلب الصبر واعطاء مزيد من الفرص.
* يعاب على الادارة العرباوية تفريطها بنجم الفريق اللاعب الخلوق سند الحربي 25 سنة بهذه السهولة وبثمن بخس مقداره مائة الف ريال فقط!!!
فاللاعب سند الحربي يعتبر افضل لاعبي العربي فناً وخلقاً وتم التنازل عنه بهذا المبلغ فكم سيكون المقابل المادي لبقية اللاعبين؟؟
لن نكون ضد مبدأ التنازل او اتاحة الفرصة للاعبين لممارسة هوايتهم في اندية اخرى ولكن يجب ان يكون المقابل المادي موازيا حجم ونجومية اللاعب او ان بقاءه في ناديه افضل فلاعبي العربي لايقلون نجومية وابداعا عن لاعبي الاندية الاخرى فالعربي بحاجة ايضا الى نجوم ولاعبين بحجم سند الحربي.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المتابعة
أفاق اسلامية
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
شرفات
العالم اليوم
تراث الجزيرة
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved