Friday 6th August, 1999 G No. 9808جريدة الجزيرة الجمعة 24 ,ربيع الثاني 1420 العدد 9808


لنجاح تنظيم الدورة العربية
الأمير فيصل بن الحسين يدعو إلى الإسراع باتمام الأعمال المتبقية

اكد الامير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة المنظمة العليا للدورة الرياضية العربية التاسعة دورة الحسين في الاردن من 11 الى 31 اغسطس الحالي على ضرورة انجاز ما تبقى من اعمال خلال الايام القليلة المقبلة.
واضاف في حديث الى الصحافيين على هامش تفقده لمنشآت دورة الحسين ان البنى التحتية للدورة ومنشآتها جاهزة ولم يبق سوى اللمسات الاخيرة التي يشهد لامانة عمان انها لم تقصر في اي ناحية من النواحي اضافة الى جميع القائمين على العمل.
وتابع هذا واجبنا لنظهر بالصورة الملائمة التي نطمح لها خاصة واننا نستضيف اكبر دورة رياضية عربية في القرن العشرين وتحمل اسما عزيزا علينا ,واضاف ان الامور الادارية والتنظيمية تمشي على ما يرام والاوضاع مطمئنة من خلال الاتصالات المستمرة مع الدول المشاركة.
وبخصوص النتائج الفنية للمنتخبات الاردنية، اعرب الامير فيصل عن تمنياته في ان تكون على قدر العمل والتنظيم ومن خلال المتابعة التي حرصت على القيام بها لمنتخباتنا اثناء تدريباتهم، واتمنى ان يحققوا النتائج المطلوبة حتى تكون استضافتنا للدورة كاملة من كافة النواحي التي نتطلع الى النجاح فيها .
وقد اشتملت جولة الامير فيصل على تفقد ميدان الفروسية والمسبح الاولمبي والصالة المغطاة المتعددة الاغراض باستاد عمان الدولي وقصر الرياضة وملاعب كرة المضرب وصالة الجمباز والمجمع الملكي للشطرنج والمركز الاعلامي والصحافي للدورة.
ويتسع المركز الصحافي لنحو 300 صحافي وسيكون مجهزا بخطوط الهاتف والفاكس والانترنت.
وذكر مدير التلفزيون الاردني احسان رمزي ان المركز الاعلامي والصحافي سيكون جاهزا بالكامل خلال منتصف الاسبوع المقبل.
وشدد الامير فيصل على ضرورة جاهزية المركز الاعلامي حتى يتم تجربته بالكامل من خلال الفعاليات التجريبية التي ستقام خلال الاسبوع المقبل منها بطولة السباحة المفتوحة التجريبية التي سيقيمها الاتحاد يومي الاحد والاثنين المقبلين اضافة الى بعض المباريات في الكرة الطائرة والسلة.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المتابعة
أفاق اسلامية
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
شرفات
العالم اليوم
تراث الجزيرة
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved