Friday 6th August, 1999 G No. 9808جريدة الجزيرة الجمعة 24 ,ربيع الثاني 1420 العدد 9808


من البطولة

* رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ سلمان بن محمد الخليفة قدم هدية تذكارية وذلك بين شوطي اللقاء الافتتاحي لسمو أمير منطقة عسير الامير خالد الفيصل.
* تم تكريم الحكم الدولي عبد الرحمن الزيد بين شوطي اللقاء الاول من قبل اللجنة العليا المنظمة وذلك بتقديم درع النادي الاهلي لتألقه في كأس العالم 98.
* اول طرد كان من نصيب مدافع عسير ماجد العتيبي في لقاء عسير والاهلي.
* اول بطاقة ظهرت في الدورة كانت حمراء ومن نصيب اللاعب ماجد العتيبي ايضا ومنحها الحكم عبد الرحمن الزيد.
* زخات المطر في شوط مباراة الافتتاح جعلت جمهور الدرجة الثانية يتجه لمدرجات الدرجة الاولى وهو ماسمح به المنظمون.
* الامير محمد العبد الله رئيس اللجنة العليا المنظمة حضر المؤتمر الصحفي وتمنى لمدرب عسير وفريقه مواصلة التألق في اللقاءات القادمة.
***
العسيري يكافىء عسير بعشرين ألفاً ويعد بمكافآت كبيرة
قدم عبد الوهاب العسيري عضو إدارة فريق عسير ورئيس مجلس إدارة نادي ابها مبلغ عشرين الف ريال وذلك كمكافأة لهم نظير المستوى المتألق الذي قدمه اللاعبون خلال مباراتهم مع الاهلي وهو الشيء غير المستغرب على العسيري وقد وعد بتقديم مبلغ خمسين الف ريال في حال تحقيق البطولة وثلاثين الف ريال في حال تحقيق المركز الثاني.
ويأتي هذا الدعم استمرارا لما يقدمه العسيري لرياضة المنطقة والاندية السعودية بشكل عام.
***
سانتوس وفرحان غير راضيين عن البداية
تحدث مدرب الفريق البحريني الرفاع حسن فرحان خلال المؤتمر الصحفي فذكر ان هذا لقاء افتتاحي وفريق صفاقسي تسبقه سمعته الكروية عربيا وافريقيا ويمتلك نجوما كبيرة مع ذلك اعتقد ان الرفاع قدم مباراة جيدة ونحن في طور الإعداد ولدينا غياب كبير,فيما قال دي سانتوس مدرب الصفاقسي التونسي ان المباراة غير ممتعة واللقاء متوسط من الجانبين، وذلك لأنها مباراة افتتاح وعن سؤاله إذا كان يخفي اوراقه ذكر انه شارك بنجومه وهي اول مباراة في المنطقة والفريق لايزال في طور الاعداد وهو يرى ان فريقه يجب ان يفوز في اللقاءات القادمة حتى يصل نصف النهائي ويرى ان الفرص متاحة للجميع رغم هزيمته أمام الصفاقسي وعن مباراته القادمة امام الاهلي قال انه يعرف الاهلي جيداً لأنه درب في السعودية العام الماضي وهي مباراة صعبة ويسعى ان يقدم مباراة جيدة,وعن مهمة فريق الرفاع امام عسير قال حسن فرحان ان مهمته ستكون اسهل من مهمته امام الفريق الصفاقسي والمهم مشاركتنا في البطولة والظهور بمظهر جيد.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المتابعة
أفاق اسلامية
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
شرفات
العالم اليوم
تراث الجزيرة
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved